Dr. A. Santos Avenue corner, Kabihasnan, Sucat Road, Parañaque, 1700
الأماكن المجاورة
كازينو سيتي أوف دريمز مانيلا - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم
إس إم مول أوف آجيا - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.7 كم
مركز إس إم إكس للمؤتمرات - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.7 كم
منتجعات نيوبورت العالمية - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.8 كم
مركز نيوبورت التجاري - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.8 كم
التنقّل في المنطقة
محطة القطارات الخفيفة إي دي إس آيه - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
محطة مانيلا سوكات - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
McDonald's - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Avocadoria.Ph - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Chowking - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Chowking - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Yi Fang Taiwan Fruit Tea - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
فندق أويستر بلازا
منشأة فندقية تقع على مقربة من خليج مانيلا
استمتع يالإقامة في فندق أويستر بلازا واستفِد من حافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا، ومرافق غسل الملابس، وبار.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
حافلة للتوصيل من المطار وإليه مجانًا على مدار 24 ساعة عند الطلب
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة صرف آلي
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
لا يتوفر مصعد
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
بُنيت عام ٢٠٠٨
طابقان ٢
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
شطافة
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
مياه معبأة مجانية
وحدة ميني بار
المزيد
إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
توزيع جرائد مجانية يوميًا
خزنة
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار. يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل PHP 500.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
رسوم السرير القابل للطي: 500.0 PHP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Oyster Plaza Hotel Paranaque
Oyster Plaza Hotel
Oyster Plaza Paranaque
Oyster Plaza Hotel Metro Manila/Paranaque, Philippines
Oyster Plaza Hotel Hotel
Oyster Plaza Hotel Parañaque
Oyster Plaza Hotel Hotel Parañaque
أسئلة متكررة
هل فندق أويستر بلازا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في فندق أويستر بلازا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في فندق أويستر بلازا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).
ما وقت تسجيل المغادرة في فندق أويستر بلازا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فندق أويستر بلازا؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.
أين تقع منشأة فندق أويستر بلازا؟
توجد إقامة الفندق هذه في سان ديونيسيو، على بُعد ١ من الأميال (١٫٥ كم) من خليج مانيلا و 3 أميال (5 كم) من Ayala Malls Manila Bay وكازينو سيتي أوف دريمز مانيلا.Parqal Shopping Center على بُعد ٣٫١ من الأميال (٥ كم).
تقييمات Oyster Plaza Hotel
التقييمات
٧٫٠
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 163 من أصل 707 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٦٣
درجة التصنيف 8 - جيد. 227 من أصل 707 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢٢٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 158 من أصل 707 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١٥٨
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 83 من أصل 707 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٨٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 76 من أصل 707 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٧٦
٧٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٤/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Raimel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Top.👍
Raimel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Schmidt
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
We friendly and helpfull stuff, unfortunately the hotel is under renovation, daytime very noise,overall with minor issues, was a good stay☺️
Schmidt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Michael، scottsdale
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Not a very well kept property with few amenities. There are many better choices in this price range. The complimentary shuttle was a bonus. The tv only worked if you have Prime or other premium channel service. Very few nice food options along a busy street.
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nandalall
٢٠٢٥ مايو ٥
Nandalall
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Joseph
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
I booked and was charged over $100USD for a premium suite only to get there to be downgraded to a double room that goes for $50. They promised to make it right only to find out they refused to do anything about it or reimburse me the difference. It was extremely noisy with us being woke up multiple times through the night. The free breakfast was all unavailable leaving limited crappy options to choose from. Due to the downgrade we had to rent an additional room and where charged multiple extra fees for a third person to stay in a room for 4 people. The shuttle was earlier that we were told not even allowing us to eat our limited crappy breakfast. Absolutely HORRIBLE EXPERIENCE! It was also not only us having problems, as we heard other families there dealing with similar issues of having booked a big family room to be downgraded as well and they had to rent an extra room as well. Do Not Stay Here!!! I'm still trying to get my money back from their mistakes even when I paid for the insurance just in case something like this happened!! Definitely the WORST experience of my entire 30 day trip in the country and multiple hotels in multiple locations! I would give - stars if it was possible!!!
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nicholas
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicholas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
MARY GRACE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
They gave me room full of cockroaches.
MARY GRACE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jonathan
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
lina
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Free breakfast
Free shuttle
Bur when you check in the reality hits you
Because I got a cheap price does not mean I get treated differently
lina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
lina
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Had cockroaches/ unsafe renovations while client being admitted to dangerous rooms/ no saltine on the telephones/. They shoukd not admit clients in a room bring psinted( cluttered with pests). NOT ACCEPTABLE!
lina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢١
Always enjoy the same friendly staff every year.
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
abigail، Fenton
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The staff are nice. I appreciate the free shuttle going to the airport. I tried to schedule a shuttle to pick me up from the airport to the hotel but nobody would answer the calls. I called over 20 times in a span of 5hrs. So I guess the free shuttle is only from hotel to airport but not vice versa.
The rooms are small and dirty. There’s bugs and cockroaches. Upon inspection, there’s a strand of hair on the sheets. We also didn’t get any sleep before our flight because the rooms are not soundproof and you can hear the nonstop traffic outside. There’s free breakfast but we didn’t take them as we are scared of getting sick because of how unsanitary the place is.
I do not recommend to anyone.
abigail
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٥ أبريل ٨
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
The staffs services are excellent throughout and they are very attentive. We are very happy and much appreciated being served by them. Thank you very much.
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
William، Greensboro
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Charles
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The place is a dump. Stay away!
Charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Charles
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The place was nothing like the pictures. Run down and dirty. Way overpriced. No internet for 2 of the 3 days we were there. Poor service in restaurant and we would have to wait 15 minutes for a coffee refill. The food was terrible. This place is a dump and I would never go back.
Charles
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Maricel
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
For that price was perfect. One night close to the airport. Including shipping to airport was great. Breakfast was included too.
Just the area outside was very annoying.
Walls are very thin. Could hear everything outside and neighbor room.
I still would come again.
Thank you
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٥ مارس ٤
The staff were very good. The rooms were clean
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Glenn
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Very disappointed
Glenn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Marla، Vancouver
٢٠٢٥ فبراير ١٦
Marla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Pascal
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Hôtel bruyant en bord de route avec énormément de circulation, pas de fenêtre et de gentils cafards qui se promènent dans la chambre. Certains ont été écrasés par d’anciens clients et ne sont même pas retirés…
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Scary hotel with terrible service
I booked this hotel because they offered a free shuttle to/from the airport. Scheduling the shuttle is a joke. It arrived at the airport 50 minutes after our arrival at the meet up location. The hotel itself is old, scary and buggy. The road noise was excessive all night. The toilet needed extra flushing. The front desk staff were not very accommodating. They tried to charge more for the San Miguel beer than it stayed on the menu in the room. The breakfast was not good. On my sandwich, I’d guess I received 1/4 of an egg and 3 pieces of bread. I scheduled the airport return shuttle in advance, reminded the front desk staff 15 minutes in advance and it still didn’t pick us up until 20 minutes after our scheduled time. This was the worst hotel experience I’ve ever had.