هوتل كامباجنولا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من تلفريك مالتشيزينه مونتي بالدو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - منظر للجبل

غرفة ثلاثية - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للبحيرة

غرفة مزدوجة - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للجبل

غرفة مزدوجة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Via Gardesana 392, Malcesine, VR, 37018
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جاردا بيلفو
هوتل جاردا بيلفو
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
8.0 من 10، جيد جدًا، ٥٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 20 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 8.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى سبتمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Campagnola Malcesine
Campagnola Malcesine
Hotel Campagnola Hotel
Hotel Campagnola Malcesine
Hotel Campagnola Hotel Malcesine
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Campagnola
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Madelaine
٢٠٢٢ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo!
Madelaine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Gerhard
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerhard
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
lisa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bello bello bello


lisa
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wunderbar
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Lars
٢٠٢١ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lars
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Gerhard
٢٠٢١ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerhard
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يونيو ٢٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Dirk، Niederzier
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يوليو ٢٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Ralf، Kaiserslautern
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Irene
٢٠١٩ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Irene
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
BobKarlin، Plainsboro, NJ
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
BobKarlin
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Mats
٢٠١٩ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Malcesine
Mats
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Modernes Hotel mit Pool
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Massimo
٢٠١٨ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
OK
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Martin
٢٠١٥ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sauberes, modernes Hotel
Martin
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة