Jl. Dr. Cipto No. 11 Malang, Malang, East Java, 65111
الأماكن المجاورة
مركز إم أو جي مول أوليمبيك جاردن للتسوق - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
ألون - ألون كوتا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
جامعة نيجري مالانج - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
ميدان بلدة مالانغ - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
جامعة براويجايا - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
التنقّل في المنطقة
Blimbing Station - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
محطة قطار مالانج - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Warung Lamongan Cak Rie - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Bakso Bakar Pak Man - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Puthu Lanang khas Malang - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Starbucks - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Sara Traditional Cookies - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
أو جي هوتل
منشأة فندقية فاخرة تقع في كلويجن
في منشأة أو جي هوتل، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بالتوصيل من وإلى المطار، وبار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة في الدور العلوي.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.يتميز مطعم Pandanwangi Restaurant الموجود في داخل المنشأة الأطباق الآسيوية.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب التسوق داخل المنشأة وكافيتيريا/مقهى.
تشمل الامتيازات الإضافية:
حمام سباحة مغطى
فطور مطهو حسب الطلب، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
تلفاز في ردهة الفندق، ومتجر هدايا، وخدمة تخزين الأمتعة
خدمات الاستعلامات والإرشاد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 129 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومدافئ، بالإضافة إلى مزايا مثل تكييف وأرواب حمام.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
حمامات مزودة بمراحيض شطف ومجففات شعر
تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
ثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا
اللغات
اللغة الإنجليزية
وسائل الراحة في المنشأة
الاتصال بالإنترنت
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم: تبلغ ١٠٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و١٠٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
بار واحد إلى جانب حمام السباحة
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Pandanwangi Restaurant
أشياء قد تحب القيام بها
تسوق
تلفزيون في الأماكن العامة
حمام سباحة واحد مغطى
صالة الألعاب الرياضية
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
حمام سباحة مغطى
مجالسة الأطفال
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة صرف آلي
متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
حمّال أمتعة
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمات تنظيم حفلات الزفاف
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
خدمات رجال الأعمال
قاعة مؤتمرات
مركز لرجال الأعمال
الهواء الطلق
تراس سطح
سبا
جلسات التدليك
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
١ من المباني
١٢ طابقًا
مدفأة في البهو
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
أردية حمّام
حمام خاص
شطافة
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
وحدة ميني بار
المزيد
تتوفر غرف متصلة
توزيع جرائد مجانية يوميًا
خزنة
مدفأة
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا IDR 100000 للبالغين، وIDR 100000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Oj
Best Western Oj Hotel
Best Western Oj Hotel Malang
Best Western Oj Malang
Hotel Oj
Oj Hotel
Oj Hotel Best Western
OJ Hotel Malang
OJ Malang
THE 1O1 Malang OJ
THE 1O1 OJ Malang Hotel
THE 1O1 OJ Malang Malang
THE 1O1 OJ Malang Hotel Malang
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في أو جي هوتل؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى.
هل أو جي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في أو جي هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو جي هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو جي هوتل؟
إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في كلويجن، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Lavalette General Hospital، وAlun-Alun Tugu Malang، وBrawijaya Edupark.Balai Kota وTaman Rekreasi Kota أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة قطار مالانج على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات THE 1O1 OJ Malang
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 10 من أصل 29 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 14 من أصل 29 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٤
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 29 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٤
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 29 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 29 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6/10
Cukup baik. Bersih pelayanan bagus.
Suwarno
8/10
Good modern hotel in convenient location near city centre. Only possible downside is that breakfast has limited range for Western taste. It seems strange the only fresh fruit available pappay, watermelon and melon, but none of the mangos or pineapple on sale on the streets nearby. Roof restaurant has view over city, food OK, option for non smoking is only with questionable live music
peter
10/10
Saya sudah 2x menginap di sini..lokasinya premium dan kamarnya luas
jefriyanto
6/10
I had 4 days 3 nites stayed with 3 rooms booked with my elderly parents and my 29yr old son.
The rooms were good and clean. However, we were not quite happy on our arrival. Having travelled almost 3 hrs from Singapore to Malang (delayed in Spore for an hour) and travelled by road for another 3 hrs, no one at the Hotel help us with our baggage, No porter was available and no one helped us to unload the baggages including wheelchair. My friends in Malang had to help us down. I had to stepped into the Lobby myself and ask the Front desk where are their staff. They apologised frantically and got on to assist with our baggage after being questioned. There was only one welcome drinks in one of the rooms but there wasn't any on the other two rooms. I don't understand why.
My son and I are gym enthusiasts and find out later that night that the Gym equipment was not working at all . The thread mill was faulty, the weight machine wire burst and was not in maintain and secured properly. It could have hurt my son or other guests if this continue to happen.
The dinner we had at the SkytowerRestaurant and the Buffet breakfast was disappointing as the food was not to my expectation. The only decent meal or dish I had was the Omelette, at least it was hot to eat. Others were not kept warm and even the coffee was cold. We had to tell them to warm the coffee before serving.
Ms Rahman
10/10
Great Hotel with very high standards of service. The rooftop terrace is great for having a drink of have a meal with a stunning view of the city.
The room was clean and modern. Shower was nice with good hot water.
مسافر هويته مُثبتة
10/10
Very comfortable and homely feeling place.We have worth of our money
مسافر هويته مُثبتة
10/10
Very clean and comfortable rooms. Polite and friendly staff. The sky room on rooftop is unique and a must-try.
Serves very good dim sum and banana fritters.
Best value for quality.
Very well managed overall.
Ask for a room for 5th floor if you want a lounge area outside of your room.
We stay here every time and will come back for sure.
مسافر هويته مُثبتة
10/10
Staff are very helpful and friendly. Always smile. Very fast check in and check out. Rooms are spacious. Beds big and comfy. Breakfast has more variety but not suitable for foreigners as it's only Indonesian food. Location is good. Massage is very bad not recommended.
Bilal
8/10
Kami menginap di hotel ini selama 3 hari dengan membooking dua kamar yang bersebelahan. Saya, Suami, 3 anak gadis (10,8,2) dan Ibu saya. Kami menghendaki kamar yang memiliki connecting tp tidak tersedia, tapi kami tidak mempermasalahkan itu karena sebenarnya kami menghabiskan waktu di Batu dan berfikir Malang dan Batu adalah kota yang sama. Pemilihan hotel ini juga karena sebelumnya kami pernah menginap di Best Western lainnya, sehingga kami tahu sehingga kami tahu standar pelayanannya. Makanan untuk breakfast bervariasi dan kami cukup puas. Lokasinya menurut kami tidak dekat dengan keramaian sehingga sedikit sulit bila ingin mencari tempat makan. Berhubung kami hanya menginap saja dan beraktivitas selama tiga hari tersebut di Batu, kami tidak mempermasalahkannya. Overall, kami menyukai standar pelayanan Best Western.
Sri
8/10
I was staying with my family, on leisure trip
Staff were quite friendly. the best part of the hotel was the room cleanliness & comfort.
Things that need to be improved : Afternoon tea was very poor, water at the pool was not crystal clear (not enough pool towels), breakfast variety (please fix the chicken noodles it was terrible)
Overall we enjoyed stay at this hotel .
Sin
8/10
Pengalaman yang menyenangkan selama stay di hotel ini. Kami tidak begitu mengetahui area disekitar hotel, karena hanya menggunakan hotel untuk istirahat.
Sri
10/10
مسافر هويته مُثبتة
10/10
Excellent Indonesian Breakfast! Will return just for it!
Richard
6/10
De skulle hjälpa oss med taxi till flygplatsen, trots att vi frågade vid tre olika tillfällen fanns det ingen taxi sen när vi skulle åka. Dålig service!
Takbaren höll livekonsert hela kvällen, gick inte att sova när man hade rum högt upp.
Karin
8/10
Interesting... I will come back if i go to malang.
kiem
8/10
مسافر هويته مُثبتة
2/10
reservation handle poorly
check in process wasnot smooth
room smell bad
room floor dirty
tv poor signal and bad channel arrangement
bed linen patched
take a long time to have warm water in the shower with low pressure
towel quality not good
food at breakfast not value for money
change the musician at sky lounge
Big twin bed with good matrass n pillow
room nicely setup and ambiance were good
ac great
good location
staff friendly, smile and try to help
Richard
8/10
Security very helpful and friendly. From the roof you have a great view!
مسافر هويته مُثبتة
8/10
I requested to arrange some tour, which was not successful, but they worked hard it.
مسافر هويته مُثبتة
8/10
PENgalaman yg tdk dpt kami (rombongan) lupakan , kami diijinkan melakukan IBADah malam tahun baru di Area SMoking lt 5 walaupun suasana ribut dari lt 11, THanks to marketing OJ BW. HOTEl ini akan saya kunjungi lagi dan direkomendasikan ke teman2.
KAMI menginap 3 malam dan memakai 4 kmr
Dina HUTabarat
8/10
Pelayanan staf yang memuaskan. Kamar mandi sangat kecil. Menu sarapan yag kurang bervariatif dengan rasa yang kurang. Tempat parkir yang sangat memadai. Lokasi dekat ke pusat kota.
Regina
10/10
Service by all staff is excellent with attention to details. Facilities are modern, clean, and priced right.
Bar
8/10
We really enjoy to stay in OJ Hotel because of:
Cleanliness of room/hotel
Quality of service
Hotel amenities
Hotel location
Noor
8/10
Seharusnya sudah termasuk Sarapan pagi tapi kami dikatakan tidak dapat, setelah kami bisa menunjukkan bukti baru diganti dengan kotakan tapi pada keesokan harinya ( terlambat, yg kami butuhkan pada hari H karena karena ada acara di hotel Gajahmada akhirnya kami harus keluar untuk mencari sarapan pagi. Dan ketika Check Out bukti Open Credit Card kami tidak dikembalikan atau dirobek sebagai bukti dibatalkan, dengan alasan tidak ketemu.
Bobby
8/10
This hotel has large, spacious rooms that are clean and have all the features you would expect from a much more expensive place: large tv; free wifi; minibar; good bathroom and a big comfortable bed. The staff are friendly, helpful and speak good English. I felt they went out of their way to make my stay pleasant and seemed to have a genuine personal interest in making sure I had a good time. This extended to all staff: front desk; supervisors; even the friendly security guys outside The staff were able to organise a car and driver at relatively short notice to take me to see Mt Bromo - which was the main reason for my visit to Malang.
The hotel has a modest and pleasant under cover swimming pool. The location is fine - only a couple of minutes by taxi from the railway station and only slightly more than that to the two main shopping malls.
My only comment is that the service in the very popular 12th floor Skybar could be smartened up a bit.