رويال كورت

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية في مادوراي في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور رويال كورت

مدخل داخلي
المنشأة من الخارج
تلفزيون إل سي دي بحجم 35-بوصة يعرض قنوات فضائية، تلفزيون
مكان جذب سياحي
أغطية فراش متميزة وخزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت

التقييمات

٧٫٠ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة ملكية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
أريكة تتحول إلى سرير
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة ملكية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
أريكة تتحول إلى سرير
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 23 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
No.4, W Veli St., Opp: Railway Station, PKS Colony, Madurai, Tamil Nadu, 625 001

الأماكن المجاورة

  • Kazimar Big Mosque and Maqbara - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • معبد ميناكشي أمان - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • ISKCON Madurai, Sri Sri Radha Mathurapati Temple - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • St. Mary's Cathedral Church - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • فانديور ماريامان تيباكولام - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مادوراي جانكشن - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sri Sabareesh - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Gowri Gangga - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Konar Kadai - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Temple City - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Sabarish - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

رويال كورت

منشأة فندقية تقع على مقربة من معبد ميناكشي أمان
توفر منشأة رويال كورت، الموجودة بالقرب من Kazimar Big Mosque and Maqbara وSt. Mary's Cathedral Church، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة، ومركز لرجال الأعمال. بالإضافة إلى خدمة مجالسة/رعاية الأطفال مجانا ومطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • قهوة/شاي في الردهة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 69 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • كنبات تتحول إلى أسرّة وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي 35-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • غلايات كهربائية، ومراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة

مناسب للعائلات

  • أريكة سرير داخل الغرفة
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مجالسة الأطفال مجانًا
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٥ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠٠٤
  • صالة استقبال
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أريكة تتحول إلى سرير
  • أغطية سرير متميزة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٥-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 909 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم السرير القابل للطي: 909 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Royal Court Hotel Madurai
Royal Court Madurai
Royal Court Hotel
Royal Court Madurai
Royal Court Hotel Madurai

أسئلة متكررة

هل رويال كورت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في رويال كورت؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في رويال كورت؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في رويال كورت؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل رويال كورت؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة رويال كورت؟

توجد إقامة الفندق هذه في Madurai Main، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Kazimar Big Mosque and Maqbara ومعبد ميناكشي أمان.St. Mary's Cathedral Church وGoripalayam Mosque أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة مادوراي جانكشن على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Royal Court⁩

التقييمات

٧٫٠

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 10 من أصل 40 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 40 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 40 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 40 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 40 من تقييمات النزلاء

٧٫٢/10

النظافة

٦٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٦/10

وسائل الراحة

٦٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Guy

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Le chef du restaurent nous a insulté. I

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Vijay

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

jun

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
英語がおぼつかない私でも丁寧に対応していただいて部屋も綺麗で快適でした。 強いて上がるなら、電気変圧器の差し口の接触が悪くて充電に少し苦労しました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Axel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
hôtel bien placé pour visiter
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Gilles، Rouen

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Chambre spacieuse et bien équipée, petit dejeuner buffet avec nombreux plats. Personnel très sympathique. La proximité de la gare fait qu’il y a de nombreux rickshaws disponibles pour se déplacer rapidement en ville.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

MUNIARAJ

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022

8/10 جيد

Gita

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Royal Court is a decent place to stay. Not a fancy hotel but meets the basic requirement. Breakfast is good. Cleanliness can improve everywhere.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

Mark

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

Marie jo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good location

Well situated for backwaters excursions Big room with marvelous view
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

MUNIARAJ

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ok leaval

Morning menu not sufficient.missing madurai famous paruthi pall (cotton milk).Jigarthanda pongal was very salty, pan cake not properly roasted, Sticky panner items are served
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

4/10 سيّئ

Wade

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Nice but noisy.

It was a very noisy room. With no rubber seal between the window and the frame the noise level was excruciating. The location was great for the sites to be seen.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Business Hotel One Block from Train Station

This is a standard business hotel that is one block from the railroad station and, thus, very convenient for travelers arriving in and/or departing from Madurai by train. The hotel is also a 10-15 minute walk from Meenakshi Temple, which is nice. Other pluses: the rooms and lobby are attractive, and the breakfast buffet was good. But two negatives. First, the bathroom in the room was in significant need of renovation. The fundamental bathroom facilities all worked, but everything looked like it hadn't been updated in 30 years. Second, the service at the front desk was poor. The hotel did not respond to several emails I sent requesting information in advance of my visit and I got an endless run-around when trying to change money at the front desk ("please wait five minutes" and then, five minutes later, "please come back in an hour" and then, an hour later, "Not today -- our accountant has left for the day.") But if those two concerns are not a problem for you and you are ok with a hotel near the train station, then the Royal Court is fine.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018

4/10 سيّئ

Sebastien

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Maybe a splurge after 90 days of backpacking?

Probably the Royal Court was once an attempt to be a grand hotel with marble floors and fancy entry hall, but now it is just plain sad and dirty. The faucets and the shower were defective, the carpets were all super stained, the front desk staff were grumpy and unhelpful, and the “concierge” could not speak English. We were directed to have breakfast in a dirty conference room, where no one came to help us with table or chairs or silverware or napkins, because the dining hall was full. The mattress was also smelly and there was a major sewer stench in the bathroom. On the good points, the laundry service was fast, same day service for two shirts, we didn’t get sick after having breakfast there and they give us ample amount of bottled water.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Good services by the staff. Breakfast was good. Nice lobby to entertain the guests
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018

10/10 ممتاز

tarotaro، japan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
マドゥライの中ではかなりいい方だと思う。 日本と比べると劣る点はあるが、あまり気にならなかった。 従業員も丁寧だし部屋も綺麗だった。 シャワーがぬるいのとトイレに難はあった(洋式だが、ウォシュレットは自分の手で備え付けのシャワーを当てる。トイレットペーパーも少ない)が、このホテルに限った話ではなくインド全体のことらしいので受け入れた。
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018

8/10 جيد

JEAN-MARC

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bonne affaire

Très bon rapport qualité/prix et restaurant très correct et pratique pour une étape

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

6/10 مقبول

Ashok

Since it was a pilgrimage , it’s ok to stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

6/10 مقبول

Peter Thomsen، Indien

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Centralt placeret.

Godt hotel, men servicen omkring restauranten mangler at blive strammet op.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017

10/10 ممتاز

Varsha

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Superb hotel

Fabulous location, customer services, friendly attitude & helpful nature by all staff, great food and comfortable room. Ramesh @ the Front office was the Hero of this hotel - he was friendly, had a can-do attitude & extremely polite & courteous.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017

8/10 جيد

sophie agnès

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

annick

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bien placé

Hotel bien placé mais tres bruyant. Petit déjeuner prévu pour les indiens. Pour les occidentaux des toasts beurre et confiture !