إن إتش بارلا
منشأة فندقية في بارلا بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا سوشيال هوب مدريد 4 ستار
مونكلوا - أرافاكا
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ١٨٦ تقييمًا
نبذة عن الحيّ

Avenida de Leguario, 2, Parla, Madrid, 28980
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 13 حتى 32 للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Nh Parla
NH Parla Hotel
NH Parla Parla
NH Parla Hotel Parla
أسئلة متكررة
تقييمات NH Parla
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ مارس ٢٢
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2020
4/10 سيّئ
Sergio
٢٠٢٠ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Sin agua caliente en la habitación
Sergio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Raul
٢٠٢٠ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Agata
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agata
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
VICENTE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VICENTE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
ANTONIO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANTONIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Jordy
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jordy
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام 15 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
VICTOR
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VICTOR
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
Moshe
٢٠١٩ سبتمبر ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
not recommend
Moshe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Ian
٢٠١٩ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ian
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
Marina
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Marina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Angel Jesús
٢٠١٩ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angel Jesús
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019