لا بارتشيسا دي فيلا بيساني
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة وساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا بارتشيسا دي فيلا بيساني





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 493
الإجمالي: SAR 553
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٩
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Via Risaie 1/3, Lonigo, VI, 36045
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كورتي دي سوافي
كورتي دي سوافي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
10.0 من 10، استثنائي، ١٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها 1.20 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وحتى 5 ليال
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة IT024052A1LM44NL32
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Barchessa di Villa Pisani Hotel Lonigo
Barchessa di Villa Pisani Hotel
Barchessa di Villa Pisani Lonigo
Barchessa di Villa Pisani
La Barchessa Di Pisani Lonigo
La Barchessa di Villa Pisani Hotel
La Barchessa di Villa Pisani Lonigo
La Barchessa di Villa Pisani Hotel Lonigo
أسئلة متكررة
تقييمات La Barchessa di Villa Pisani
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
10/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Jenny
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best ever!


Jenny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rebecca
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rebecca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sharon
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sharon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lauren
٢٠٢٤ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lauren
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
JACLYN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JACLYN
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Francesco
٢٠٢٤ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Valeria
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valeria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Massimo Guido
٢٠٢٤ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fantastico
Massimo Guido
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Armando
٢٠٢٤ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Armando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Malavika، Astoria
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Malavika
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Martino
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incantevole




Martino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Gianbattista
٢٠٢٢ سبتمبر ١٢
Gianbattista
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
rachel
٢٠٢٢ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bel posto
rachel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
elvira
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
elvira
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Helle
٢٠٢١ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helle
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Nat
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nat
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Linda، Winterthur
٢٠١٨ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Edy
٢٠١٨ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edy
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Dominique
٢٠١٨ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominique
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018