اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سمارتر لوريت دي مار





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح إستديو بريميم

جناح إستديو بريميم
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور جناح إستديو

جناح إستديو
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

Frances Layret 3 5 Platja De Fenals, Lloret de Mar, 17310
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يو آر إيتش هوتل إكسلسيور
يو آر إيتش هوتل إكسلسيور
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.6 من 10، جيد، ٢٧١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 361
الإجمالي: SAR 402
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alva Park
Alva Park Costa Brava
Alva Park Costa Brava Hotel Lloret de Mar
Alva Park Costa Brava Lloret de Mar
Alva Park Costa Brava Lloret De Mar, Spain
Alva Park Hotel
Alva Park Costa Brava Hotel
Alva Park Hotel
Alva Park Costa Brava Lloret De Mar
Alva Park Costa Brava
Smartr Lloret de Mar Hotel
Smartr Lloret de Mar Lloret de Mar
Smartr Lloret de Mar Hotel Lloret de Mar
أسئلة متكررة
تقييمات Smartr Lloret de Mar
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٢
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Oussama
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oussama
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Julian
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julian
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kjeld
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Koldt men hyggeligt
Kjeld
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maisonnave
٢٠٢٤ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Maisonnave
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
jodie
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
jodie
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Karol
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Super eingerichtetes Zimmer, aber...
Karol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Anna Marleny Ruiz، Cusano Milanino
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna Marleny Ruiz
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sharon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Sharon
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mohamed
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mohamed
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Lee
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Naama، Tel Aviv
٢٠١٧ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A great hotel with great service and facilties
Naama
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
ralph، manhattan beach, ca
٢٠١٦ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very close to beach, staff was awesome.
ralph
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高のホテル、一部の従業員がぶち壊す。
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Steve، Colorado
٢٠١٥ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very Luxurious- Truly Five Stars
Steve
10/10 ممتاز
Elena
٢٠١٥ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elena
10/10 ممتاز
Bcn Mike، Barcelona, Spain
٢٠١٣ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Out of This World
Bcn Mike
10/10 ممتاز
Lynda، London
٢٠٠٩ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The Best there is !
Lynda
10/10 ممتاز
David، Australia
٢٠٠٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة