بست ويسترن بريمير هوتل سلون
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بست ويسترن بريمير هوتل سلون





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 612
الإجمالي: SAR 697
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح - عدة أسرّة

جناح - عدة أسرّة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي - منظر للمدينة (Balcony)

جناح - سرير ملكي - منظر للمدينة (Balcony)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي (Walk-in Shower;Superior;with Sofabed)

غرفة ديلوكس - سرير ملكي (Walk-in Shower;Superior;with Sofabed)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة مريحة - سرير كبير

غرفة مريحة - سرير كبير
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة مريحة - سريران فرديان منفصلان

غرفة مريحة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية - سرير كبير

غرفة اقتصادية - سرير كبير
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Slovenska Cesta 34, Ljubljana, 1000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيتي هوتل ليوبليانا
سيتي هوتل ليوبليانا
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 656
الإجمالي: SAR 745
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.13 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و1.57 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 7 و17 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 13 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 13 EUR
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 30 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في We Care Clean (فنادق Best Western).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Premier Hotel Slon
Best Western Premier Hotel Slon Ljubljana
Best Western Premier Slon
Best Western Premier Slon Ljubljana
Best Western Slon
Hotel Best Western Premier Slon
Hotel Slon
Premier Hotel Slon
Slon Best Western
Slon Best Western Premier
Best Western Ljubljana
Ljubljana Best Western
Best Premier Slon Ljubljana
Best Western Premier Hotel Slon Hotel
Best Western Premier Hotel Slon Ljubljana
Best Western Premier Hotel Slon Hotel Ljubljana
أسئلة متكررة
تقييمات Best Western Premier Hotel Slon
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٨ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Mathias
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Mathias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Natasha Claire
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natasha Claire
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Karl، Port moody
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karl
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
michelle
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Shuyu، Acton
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shuyu
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
William
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Susan
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Karl، Port moody
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Andrew
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Frank، München
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Stuart
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Stuart
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
yevgeniya، bay city
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yevgeniya
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ben
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ben
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kenichi
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lee، Reston
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ARACELI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ARACELI
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Julia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julia
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Michael، Dix Hills
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gregory
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gregory
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Daniele، Oppeano
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniele
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Guido Gerhard André
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Guido Gerhard André
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Teresa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Teresa
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
April، Erie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
April
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Neil
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Neil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025