كيوبي هوتلز ليما

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كوستا فيردي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور كيوبي هوتلز ليما

جناح - سريران كبيران | إطلالة الغرفة
ردهة الانتظار
منطقة الاستقبال
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
حمّام سباحة خارجي

التقييمات

٨٫٠ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • صالة رياضة
  • حمام سباحة
  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو SAR 173
الإجمالي: SAR 173
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة عادية - سرير كبير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بلازما
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
  • 19 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير كبير

جناح ديلوكس - سرير كبير

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بلازما
أغطية فراش متميزة
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير كبير

جناح - سريران كبيران

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بلازما
لحاف محشو بالريش
  • 36 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سريران كبيران

جناح سوبيريور

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بلازما
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
  • 38 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير كبير

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jorge Chavez 206, Miraflores, Lima, LIMA, 0

الأماكن المجاورة

  • شاطئ وايكيكي - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • متنزه الحب - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • متنزه جون فيتزجيرالد كينيدي - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • متنزه ميرافلوريس المركزي - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • مركز لاركومار للتسوق - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سان خوان - على بُعد 12 من الدقائق بالسيارة
  • Presbítero Maestro Station - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Edo Sushi Bar - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dolce Capriccio - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏O'hashi Maki - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Los Amigos - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Sarcletti - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كيوبي هوتلز ليما

منشأة فندقية على طراز بوتيك على مقربة من كوستا فيردي
توفر منشأة كيوبي هوتلز ليما، الموجودة بالقرب من شاطئ وايكيكي ومتنزه ميرافلوريس المركزي، فطور كونتيننتال مجاني، ومرافق غسل الملابس، وصالة لياقة بدنية. لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة ساونا.يتميز مطعم Restaurante 828 الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية بإطلالات على حمّام السباحة بالإضافة إلى فطور.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة التوصيل إلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • لا يُسمَح بالتدخين، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقاعة استقبال
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة كيوبي هوتلز ليما مزايا مثل أغطية فراش متميزة وخزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بلازما مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل إلى المطار على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 9:30 صباحا
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Restaurante 828

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • ساونا
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١٠ طوابق
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بلازما ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 25 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 2)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة ⁦20515298127⁩

أمور يجب علينا توضيحها

بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

qp Hotels
qp Hotels Lima
qp Lima
Qp Hotel Lima
qp Hotels Lima Hotel
qp Hotels Hotel
qp Hotels Lima Lima
qp Hotels Lima Hotel
qp Hotels Lima Hotel Lima

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في كيوبي هوتلز ليما؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل كيوبي هوتلز ليما مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كيوبي هوتلز ليما؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في كيوبي هوتلز ليما؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في كيوبي هوتلز ليما؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل كيوبي هوتلز ليما؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من الفندق إلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره USD 25 للسيارة.

أين تقع منشأة كيوبي هوتلز ليما؟

إقامة الفندق هذه على طراز بوتيك وتوجد في ميرافلوريس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Calle José Gálvez وكوستا فيردي.متنزه ميرافلوريس المركزي وشاطئ وايكيكي أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦qp Hotels Lima⁩

التقييمات

٨٫٠

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 72 من أصل 199 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 70 من أصل 199 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 34 من أصل 199 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 17 من أصل 199 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 199 من تقييمات النزلاء

٨٫٤/10

النظافة

٨٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٢/10

وسائل الراحة

٨٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Kellie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ok for a few nights.

Nice room; modern and clean. Room was spacious with kettle, tv, bottled water and usb sockets. Bed was comfortable. Breakfast was nice, not a huge choice but enough to get the day started! Coffee machine available 24/7 in reception. Unfortunately roof top hot tub was not functional, and indoor pool looked grubby so didn't use. I was not overwhelmed with the friendliness of staff.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Achraf

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Complaint

The room I stayed in was very comfortable and well-appointed, and I truly appreciated the overall cleanliness and ambiance of the hotel. However, I must express disappointment with the breakfast service. The dining room was very small, and it was overcrowded, which detracted from the overall experience. Additionally, I found the breakfast options to be quite limited, primarily focused on bacon-based items, which seemed unusual for a hotel of your caliber. As a guest, I would expect a wider variety of options to cater to different tastes and dietary preferences, especially at a 4-star establishment. It is also uncommon to have to pay extra for an omelette at a hotel breakfast. This was a first for me, as even in smaller hotels or bed-and-breakfast establishments, they typically offer to prepare an omelette for you at no additional cost. I don’t believe this would be costly for the hotel, but it’s an important consideration for the guest experience. I believe improvements in the breakfast offerings and the dining room setup would significantly enhance the guest experience. I was also surprised by the lack of communication from the hotel staff. During my stay, I encountered agents who didn’t speak a word of English, which felt a bit unusual and impersonal. Clear communication is an important part of a positive guest experience, and I believe speaking English in a such high rated hotel would have made a big difference.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

PEDRO، White Plains

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great hotel! Clean and comfortable
أقام 12 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Tania

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Alistair، Burnaby

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
THe SouRoom Soundproofing could be better.The Swimming Pools is more like a Paddle Pool.That said its neat & tidy Business type Hotel with Great Staff & a good Central Location in Miraflores..
أقام 9 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Jose O

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Catherine

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
For the price, the unit was super comfortable and spacious.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

Cory

Mas o menos
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

4/10 سيّئ

Chris

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

average

room was clean and tidy, was quite noisy so struggled to sleep, appeared to be construction going on until late, apart from the door man staff weren’t really around to get the free drink
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

Soudabeh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The hotel is located in a good Central place. The only thing I can complain about is that the jacuzzi was out of service during winter, which I booked this hotel for that.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Themis Maria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel QP me surpreendeu

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Fanny

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Brendan

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good area, noisy but close to everything. good stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

6/10 مقبول

Sergio

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Airport transportation is non existent. They can call a taxi for you which anyone is capable of doing.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Kodi

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was very professional, nice, informative, the environment was super safe and clean. Children friendly environment and overall pleasant.
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Mario

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Oscar

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Bien en general pero desayuno deficiente.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Rosalba

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not 4 stars

NOt 4 Stars Dirty bathrooms No hot waster
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Jacqueline

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good hotel
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Damaris

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente servicio. Gracias
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

Ivan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I enjoyed the mini suite, the friendly staff, the ability to walk freely and dine and experience the beautiful scenery, shopping near by. If i was able to stay another week, i really would.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

10/10 ممتاز

Josh

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean, quite and easy process. Great breakfast as well.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

8/10 جيد

Sai Krishna

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023

4/10 سيّئ

Amanda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

CARLY WENDY

أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022