اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليما واري هوتل بوتيك





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 135
الإجمالي: SAR 135
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة - سرير مزدوج أو سريران فرديان - بحمام مشترك

غرفة مريحة - سرير مزدوج أو سريران فرديان - بحمام مشترك
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
2 حمّامات
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي - بحمام مشترك

غرفة مريحة للاستخدام الفردي - بحمام مشترك
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
2 حمّامات
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية - بحمام خاص

غرفة سوبريور ثلاثية - بحمام خاص
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام خاص

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام خاص
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
رداءات حمّام
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام خاص

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام خاص
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
رداءات حمّام
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة - بحمام مشترك

غرفة ثلاثية مريحة - بحمام مشترك
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
لحاف محشو بالريش
2 حمّامات
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ألوفت ليما ميرافلوريس
ميرافلوريس
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، ٣٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 339
الإجمالي: SAR 373
من ٢٠٢٥/٠٦/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٢
نبذة عن الحيّ

Avenida Grau 723 Barranco, Lima, Lima, 04
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاسا فالاري بوتيك هوتل
كاسا فالاري بوتيك هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٣٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 20 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 10082631190
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Wari Hotel Boutique
Lima Wari Suites Hostel
Wari Suites
Wari Suites Hostel
Lima Wari Boutique
Wari Boutique
Lima Wari Hotel Boutique Lima
Lima Wari Hotel Boutique Guesthouse
Lima Wari Hotel Boutique Guesthouse Lima
أسئلة متكررة
تقييمات Lima Wari Hotel Boutique
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Karholl
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Everything I need to be comfortable
Karholl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chris
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
Chris
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ana
٢٠٢٤ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Meralis
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meralis
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
flor
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
flor
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Luis
٢٠٢٤ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Luis
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Sylvie
٢٠٢٤ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sylvie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Karen
٢٠٢٤ يوليو ٩
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Karen
٢٠٢٤ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Douglas
٢٠٢٤ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Douglas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Kavya
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kavya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Jurek
٢٠٢٤ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jurek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Jason
٢٠٢٤ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Shannon
٢٠٢٤ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Felt so welcomed and perfectly comfortable
Shannon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Kim
٢٠٢٣ نوفمبر ١٣
Kim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Janice
٢٠١٩ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janice
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أبريل ١٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Gerald
٢٠١٩ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GOOD
Gerald
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Michelle، Santa Fe, NM
٢٠١٨ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michelle
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
MC، San Jose, CA
٢٠١٨ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Barranco hotel near self walking tour
MC
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Claudio
٢٠١٨ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente atención
Claudio
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018