إيبيس ليما ريدوكتو ميرا فلورز
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على مقربة من مركز لاركومار للتسوق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ليما ريدوكتو ميرا فلورز





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 175
الإجمالي: SAR 193
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج

غرفة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج مع أريكة سرير

غرفة - سرير مزدوج مع أريكة سرير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيه سي هوتل باي ماريوت ليما ميرافلوريس
ميرافلوريس
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.6 من 10، استثنائي، ٣٥٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 672
الإجمالي: SAR 739
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
نبذة عن الحيّ

Av Reducto 1057, Miraflores, Lima, PE, LIMA 18
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس بدجيت ليما ميرافلوريس
إيبيس بدجيت ليما ميرافلوريس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ٦٧٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 157
الإجمالي: SAR 173
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من USD 15 حتى 19 للبالغين، ومن USD 8 حتى 9 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 16 USD للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
رقم تسجيل المنشأة 20546796028
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Lima Reducto Miraflores Hotel
ibis Reducto Hotel
ibis Reducto
ibis Lima Reducto Miraflores Lima
ibis Lima Reducto Miraflores Hotel
ibis Lima Reducto Miraflores Hotel Lima
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Lima Reducto Miraflores
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bailey
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bailey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Henry
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Henry
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 9 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Raul
٢٠٢٥ مايو ٣
Raul
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Wenrong
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wenrong
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rizwan
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rizwan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Francisco
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francisco
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
luis
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
luis
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maria del Pilar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria del Pilar
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Brian
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marisa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marisa
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
José Alfredo
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José Alfredo
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Shawn
٢٠٢٥ مارس ٥
Shawn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
FABRICIO
٢٠٢٥ مارس ١
FABRICIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Rafael
٢٠٢٥ فبراير ١٩
Rafael
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
John David
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ok
John David
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Francey
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Francey
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Nancy
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancy
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
٢٠٢٥ يناير ١٩
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marisa
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Marisa
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Julie
٢٠٢٥ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marisa
٢٠٢٥ يناير ٦
Marisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Adrian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024