هوتل لا مولينا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من PreLima
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة تقديم المشروبات
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة تقديم المشروبات
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة تقديم المشروبات
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة تقديم المشروبات
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
مروحة محمولة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة تقديم المشروبات
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ويندام غراند كوستا ديل سول ليما أيربورت
Callao
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 785
الإجمالي: SAR 864
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
نبذة عن الحيّ

Av. Constructores No.1027, La Molina, Lima, 15012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ليماك هوتل
ليماك هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، ٣٧٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 246
الإجمالي: SAR 246
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا PEN 5 للبالغين، وPEN 5 للأطفال
- رسم تسجيل الوصول المُبكّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
- رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
الهوية الضريبية: 20102179201
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
رقم تسجيل المنشأة 20102179201
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Molina
Hotel La Molina Hotel
Hotel La Molina La Molina
Hotel La Molina Hotel La Molina
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel La Molina
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ١
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Roy
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roy
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rick
٢٠٢٥ مارس ٢
Rick
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yahayra
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
the best
Yahayra
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carmen، North Arlington
٢٠٢٤ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Carmen، North Arlington
٢٠٢٤ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Gonzalo
٢٠٢٣ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gonzalo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Vilma
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Vilma
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
MERY LISETT
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sugerencias
MERY LISETT
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
victoria
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
victoria
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
David L. Jaquess or Orlando، Atlanta
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
David L. Jaquess or Orlando
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
María
٢٠٢١ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
María
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Carmen
٢٠٢١ أغسطس ٣
Carmen
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Gonzalo
٢٠٢٠ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The Best!
Gonzalo
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة