ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
هذه الدار للضيافة بها تزلج على المنحدرات الجليدية على بُعد خطوات من مصعد فالي بلانش للتزلج

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل

منطقة الاستقبال
1 غرفة نوم وتجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
مرفق الاجتماعات
المنشأة من الخارج
إطلالة على الجبل

التقييمات

٨٫٤ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
  • الخدمات الخاصة برجال الأعمال
السعر الحالي هو SAR 192
الإجمالي: SAR 219
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير فردي كبير⁩

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير فردي كبير⁩

غرفة رباعية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على الجبل
  • 30 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وسرير بطابقين (فردي)

مكان نوم مشترك

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على الجبل
  • 22 متر مربع
  • تسع 6
  • سرير كبير‫‬ و4 أسرّة فردية

مكان نوم مشترك

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على الجبل
  • 22 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة مريحة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • 22 متر مربع
  • تسع 6
  • 3 أسرّة بطابقين (فردية)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Les Deux Alpes, 1 route de Champamé, Les Deux Alpes, 38860

الأماكن المجاورة

  • مصعد فالي بلانش للتزلج - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • مصعد جاندري 1 للتزلج - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • مصعد ديابل للتزلج - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • منتجع ليه دوز ألب للتزلج - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • فينوسك جوندولا - 20 من الدقائق بالسيارة - 18.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Umbrella Bar - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Yonder Café - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Meije - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Rhumerie - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pub Windsor - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل

بيت ضيافة صديقة للبيئة على مقربة من مصعد فالي بلانش للتزلج
توفر منشأة ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل، الموجودة بالقرب من بالي دي سبورتس، شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وبار. يُمكن للمتزلجين ومستخدمي ألواح التزلج الاستمتاع برياضة التزلج في إقامة بيت الشباب هذه مع إمكانية التزلج من وإلى مكان الإقامة، وحافلة للتوصيل المجاني من وإلى موقع التزلج، وتذاكر تزلج.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل قاعة مؤتمرات ومطعم.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة، وتلفاز في ردهة الفندق
  • مصعد، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • متجر هدايا، ومعدّات رياضات ثلجية، وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 83 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • تدفئة وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها مجانًا لمسافة تصل إلى ٢ كيلومترات
  • تتوفر حافلة نقل من موقع التزلج وإليه مجانًا
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و١٥ EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • إمكانية دخول ساحة التزلج على الجليد
  • تخزين معدّات التزلج
  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • مسارات تزلج
  • معدات رياضات الجليد

مناسب للعائلات

  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • قاعة مؤتمرات

الهواء الطلق

  • تراس
  • على الجبال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ٥ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٨
  • مبنيان ٢
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 8:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تنصّ سياسة المنشأة على وجوب إقامة النزلاء من عمر 17 عامًا فأصغر مع أحد الوالدين أو الوصيّ القانوني، ولا يُسمح لهم بالإقامة في أماكن النوم عندما تكون الغرف مشتركة مع أشخاص لا يعرفونهم.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

المنشأة مغلقة في الفترة ما بين 29 سبتمبر و20 أكتوبر.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.88 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

People Hostel 2 Alpes Les Deux Alpes
People Hostel 2 Alpes
People 2 Alpes Les Deux Alpes
People 2 Alpes
The People Les 2 Alpes
The People Hostel Les 2 Alpes
The People Les 2 Alpes Hostel
The People - Les 2 Alpes - Hostel Les Deux Alpes

أسئلة متكررة

هل ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٠، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٥ من US$٥٦.٥٤، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

ما وقت تسجيل الوصول في ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

أين تقع منشأة ذا بيوبل - ليه 2 ألبيس - هوستل؟

توجد إقامة بيت الشباب هذه التي يُمكن التزلج منها وإليها على الجبال في جبال الألب، على بُعد ٠٫١ من الأميال (٠٫٢ كم) من مصعد فالي بلانش للتزلج و20 ميلًا (32 كم) من هضبة بلاتو دومباريس وبالي دي سبورتس.حديقة إكرين الوطنية على بُعد ٢٥ من الأميال (٤٠٫٣ كم).

تقييمات ⁦The People - Les 2 Alpes - Hostel⁩

التقييمات

٨٫٤

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 27 من أصل 49 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 49 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 49 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 49 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 49 من تقييمات النزلاء

٨٫٢/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٤/10

وسائل الراحة

٨٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10

J’ai passé un excellent séjour au The People - Les 2 Alpes - Hostel. L’ambiance est chaleureuse et détendue. Le personnel à la réception est particulièrement accueillant, toujours souriant et prêt à aider. Les chambres sont propres, modernes et bien équipées. L’emplacement est idéal pour accéder aux pistes de ski ou se promener dans la station. Je recommande vivement cet établissement à tous ceux qui veulent profiter pleinement de leur séjour aux Deux Alpes.我在 The People - Les 2 Alpes - Hostel 有一次非常愉快的住宿体验。这里的氛围轻松而温暖,前台工作人员特别友好,总是面带微笑、乐于助人。房间干净、现代、设施齐全。旅舍的位置非常好,方便前往滑雪场或在小镇散步。非常推荐给想要尽情享受Les Deux Alpes假期的朋友们!
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10

Super séjour chez thé people, prix imbattable, accueil bien chaleureux avec un grand profesionnalisme. L'ambiance est aussi calme et chouette, sa localisation se trouve juste à côté du telecabine pour des montées et retour très facile. 非常愉快的经历,价格非常划算,前台小姐姐特别热心有好,住宿的环境也比较温馨舒适,挺安静的,最重要的是距离缆车很近,走几步就到了。
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10

Un hôtel parfait tant au niveau des chambres du bar du restaurant mention spéciale pour le pdj l'équipe est aux petits soins souriante disponible à l'écoute serviable Bref que du bonheur et de l' excellence
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10

أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10

Très bien
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10

أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10

Loved the place, accommodation was great, perfect for 2 adults and 2 teens, very comfortable and stunning views t the mountains. Also very well located for shuttles to ski lifts, shopping, restaurants. Bar, restaurant and social area on the ground floor were very convenient and great vibes. Staff was amazing!!
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10

Great property, highly recommend. Good ski storage, breakfast and location.
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10

Super hôtel Personnel très agréable et à l’écoute Je recommande
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

10/10

Nous avons passé un week-end exceptionnel en famille avec des amis à l'hôtel the peoples Mélissa je crois a fait son maximum pour que nous ayons des chambres familiales côte à côte avec un sur classement. L'ensemble du personnel est très jeune et dynamique et vous réserve un accueil chaleureux et de qualité La literie était très confortable, geste éco responsable pour la douche et large choix au petit déjeuner en buffet. Le bar, le coin jeux, chaque espace est super Nous reviendrons pour un prochain et plus long séjour
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

4/10

Breakfast: No eggs, no bacon, no sausage. Parking: Yes 25 Euro each day.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024

6/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

8/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

10/10

أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

8/10

Bon rapport qualité prix
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

6/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

4/10

Sur place pour un séjour de 2 nuits à 4 personnes nous avons été déçu du début à la fin. La première chose qu'on nous annonce en arrivant étant que nous avons à payer l'intégralité des chambres alors que tout avait déjà été réglé avec Hotel.com. La chambre avait à peine été nettoyé et des traces de vomit été encore présente sur la moquette. Je ne parle pas de l'odeur ... nauséabonde ! Après l'avoir signalé à la réception le premier jour, on nous à promis d'envoyer quelqu'un pour nettoyer la chambre mais personne n'est passé. Je propose même de nettoyer moi même si ils fournissent le matériel pour éviter d'avoir à passer une nuit de plus dans cette odeur insupportable. On me promet d'envoyer quelqu'un mais finalement personne ne s'en est occupé. Pour ce qui est du petit déjeuné on voyait clairement qu'ils étaient dépassés par le monde et ne prêtaient guère attention à proposer un service respectable. Le plus flagrant étant les œufs brouillés fait à base d'une mixture liquide à peine chauffé et servis encore liquide dont l'aspect été plus proche du vomit qu'autre chose (histoire de nous rappeler l'odeur putride de la chambre ...) Pour finir, au moment du check out on nous redemande de payer les chambres. Il a donc fallut faire appel au service Hotel.com pour solutionner. Nous signalons une dernière fois l'odeur dans la chambre à la gérante qui nous promet un remboursement d'une nuit ... J'attend toujours 2 semaines après ...
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

4/10

Sur place pour un séjour de 2 nuits à 4 personnes nous avons été déçu du début à la fin. La première chose qu'on nous annonce en arrivant étant que nous avons à payer l'intégralité des chambres alors que tout avait déjà été réglé avec Hotel.com. La chambre avait à peine été nettoyé et des traces de vomit été encore présente sur la moquette. Je ne parle pas de l'odeur ... nauséabonde ! Après l'avoir signalé à la réception le premier jour, on nous à promis d'envoyer quelqu'un pour nettoyer la chambre mais personne n'est passé. Je propose même de nettoyer moi même si ils fournissent le matériel pour éviter d'avoir à passer une nuit de plus dans cette odeur insupportable. On me promet d'envoyer quelqu'un mais finalement personne ne s'en est occupé. Pour ce qui est du petit déjeuné on voyait clairement qu'ils étaient dépassés par le monde et ne prêtaient guère attention à proposer un service respectable. Le plus flagrant étant les œufs brouillés fait à base d'une mixture liquide à peine chauffé et servis encore liquide dont l'aspect été plus proche du vomit qu'autre chose (histoire de nous rappeler l'odeur putride de la chambre ...) Pour finir, au moment du check out on nous redemande de payer les chambres. Il a donc fallut faire appel au service Hotel.com pour solutionner. Nous signalons une dernière fois l'odeur dans la chambre à la gérante qui nous promet un remboursement d'une nuit ... J'attend toujours 2 semaines après ...
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

4/10

Sur place pour un séjour de 2 nuits à 4 personnes nous avons été déçu du début à la fin. La première chose qu'on nous annonce en arrivant étant que nous avons à payer l'intégralité des chambres alors que tout avait déjà été réglé avec Hotel.com. La chambre avait à peine été nettoyé et des traces de vomit été encore présente sur la moquette. Je ne parle pas de l'odeur ... nauséabonde ! Après l'avoir signalé à la réception le premier jour, on nous à promis d'envoyer quelqu'un pour nettoyer la chambre mais personne n'est passé. Je propose même de nettoyer moi même si ils fournissent le matériel pour éviter d'avoir à passer une nuit de plus dans cette odeur insupportable. On me promet d'envoyer quelqu'un mais finalement personne ne s'en est occupé. Pour ce qui est du petit déjeuné on voyait clairement qu'ils étaient dépassés par le monde et ne prêtaient guère attention à proposer un service respectable. Le plus flagrant étant les œufs brouillés fait à base d'une mixture liquide à peine chauffé et servis encore liquide dont l'aspect été plus proche du vomit qu'autre chose (histoire de nous rappeler l'odeur putride de la chambre ...) Pour finir, au moment du check out on nous redemande de payer les chambres. Il a donc fallut faire appel au service Hotel.com pour solutionner. Nous signalons une dernière fois l'odeur dans la chambre à la gérante qui nous promet un remboursement d'une nuit ... J'attend toujours 2 semaines après ...
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

4/10

Sur place pour un séjour de 2 nuits à 4 personnes nous avons été déçu du début à la fin. La première chose qu'on nous annonce en arrivant étant que nous avons à payer l'intégralité des chambres alors que tout avait déjà été réglé avec Hotel.com. La chambre avait à peine été nettoyé et des traces de vomit été encore présente sur la moquette. Je ne parle pas de l'odeur ... nauséabonde ! Après l'avoir signalé à la réception le premier jour, on nous à promis d'envoyer quelqu'un pour nettoyer la chambre mais personne n'est passé. Je propose même de nettoyer moi même si ils fournissent le matériel pour éviter d'avoir à passer une nuit de plus dans cette odeur insupportable. On me promet d'envoyer quelqu'un mais finalement personne ne s'en est occupé. Pour ce qui est du petit déjeuné on voyait clairement qu'ils étaient dépassés par le monde et ne prêtaient guère attention à proposer un service respectable. Le plus flagrant étant les œufs brouillés fait à base d'une mixture liquide à peine chauffé et servis encore liquide dont l'aspect été plus proche du vomit qu'autre chose (histoire de nous rappeler l'odeur putride de la chambre ...) Pour finir, au moment du check out on nous redemande de payer les chambres. Il a donc fallut faire appel au service Hotel.com pour solutionner. Nous signalons une dernière fois l'odeur dans la chambre à la gérante qui nous promet un remboursement d'une nuit ... J'attend toujours 2 semaines après ...
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

4/10

أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

10/10

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019