هوتل لو بون دوك
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في ليس بيلوكس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
نبذة عن الحيّ

16 Route De Paris, Les Billaux, GIRONDE, 33500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لو بون دوك
لو بون دوك
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.0 من 10، جيد، ١٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 304
الإجمالي: SAR 356
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.62 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 6 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bon Duc
Hôtel Bon Duc Les Billaux
Hotel Bon Duc
Hotel Bon Duc Les Billaux
Hôtel Bon Duc
Bon Duc Les Billaux
Hotel Le Bon Duc
Hôtel Le Bon Duc Hotel
Hôtel Le Bon Duc Les Billaux
Hôtel Le Bon Duc Hotel Les Billaux
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Le Bon Duc
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ يوليو ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أبريل ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Ludovic
٢٠١٩ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Plutôt satisfait de mon séjour
Ludovic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Fabrice
٢٠١٩ فبراير ٢٥
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Christophe
٢٠١٧ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Christophe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
frédéric
٢٠١٧ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rapport qualité prix
frédéric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
pascal
٢٠١٧ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
chambres a ameliorée
pascal
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2017
4/10 سيّئ
Stéphane
٢٠١٧ فبراير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Stéphane
8/10 جيد
Jean-Louis
٢٠١٧ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean-Louis
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
ALAIN
٢٠١٦ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALAIN
8/10 جيد
gerard، ollioules
٢٠١٦ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
je garde l'adresse précieusement
gerard
8/10 جيد
Elriton، montauban
٢٠١٦ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
nous y reviendrons
Elriton
10/10 ممتاز
Rod
٢٠١٦ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value
Rod
8/10 جيد
stephen، cressing
٢٠١٦ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
stephen
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jean et Danielle، Cannes
٢٠١٦ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Au bon accueil
Jean et Danielle
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
ludovic، rouen
٢٠١٥ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
weekend familial dans le bordelais
ludovic
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
trop pres de la route bruit de circulation
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
emilia
٢٠١٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة