جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب3 حمامات سباحة مكشوفة، على مقربة من طريق ليجيان

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس

منطقة الجلوس في الردهة
جناح جونيور - غرفتا نوم | 3 عدّة غرف نوم وخزنة داخل الغرفة ومكتب وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
غرفة تنفيذية - ٣ غرف نوم | إطلالة من الشرفة
3 من حمّامات السباحة الخارجية، مظلات على حمّام السباحة، مقاعد للتشمس
ساحة الطعام

التقييمات

٧٫٦ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • حمام سباحة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو SAR 94
الإجمالي: SAR 117
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٣٠

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة تنفيذية - ٣ غرف نوم

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
3 غرف نوم
حمام خاص
2 حمّامات
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
  • 67 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وسريران فرديان

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
  • 36 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

جناح جونيور - غرفتا نوم

٧٫٠ من 10
جيد
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
2 غرف نوم
مجفف شعر
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
  • 50 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jalan Dewi Sri No 8 Legian, Kuta, Legian, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • إيت ستريت - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • شاطئ كوتا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • شاطئ - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • ميدان سيمينيكا - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم
  • شاطئ سيمننياك - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's & McCafé - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Dim Sum Inc - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sate Babi Bawah Pohon - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Yakinikuya Sakai - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من طريق ليجيان
توفر منشأة جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس، الموجودة بالقرب من شاطئ كوتا وشاطئ، شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وصالون لتصفيف الشعر. يوفر مطعم Magnolia Cafe الموجود في داخل المنشأة فطور، وفطور متأخر، وغداء، وعشاء، ويتميز قائمة للأطفال.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وخدمة تأجير السيارات داخل المنشأة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • 3 حمامات سباحة مكشوفة مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور إنجليزي (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقاعة ولائم
  • قهوة/شاي في الردهة، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 76 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • أسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية) وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
  • تجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الإنجليزي نظير رسوم تتراوح من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحًا: و١٠٠٬٠٠٠ IDR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Magnolia Cafe

أشياء قد تحب القيام بها

  • ٣ حمامات سباحة مكشوفة
  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال مجاني
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس
  • يوجد ٣ من حمامات السباحة المكشوفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٦٠ مترًا مربعًا
  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • مظلات على حمام السباحة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ٤ طوابق
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4:30 صباحا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 16

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 250000.0 في الليلة الواحدة
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا 100000 IDR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200000 IDR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 250000.0 IDR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Kuta
Grand Kuta Hotel
Grand Kuta Hotel Legian
Grand Kuta Legian
Kuta Grand Hotel
Grand Kuta Hotel Residence
Grand Kuta And Legian
Grand Kuta Hotel and Residence Hotel
Grand Kuta Hotel and Residence Legian
Grand Kuta Hotel and Residence Hotel Legian

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية 3 حمامات سباحة مكشوفة.

هل جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4:30 صباحا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 200000 للسيارة.

أين تقع منشأة جراند كوتا هوتل آند ريزيدنس؟

توجد إقامة الفندق هذه في ديوي سري، على بُعد ميلين (3 كم) من طريق ليجيان، وشاطئ، وشاطئ كوتا.مركز بالي جاليريا للتسوق وميدان سيمينيكا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Grand Kuta Hotel and Residence⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 22 من أصل 93 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 41 من أصل 93 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 21 من أصل 93 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 93 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 93 من تقييمات النزلاء

٧٫٨/10

النظافة

٨٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٦/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

David

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Booked a balcony suite and could not get chairs to use on balcony. No swim up bar as advertised. When in the pool had to go to reception for drinks. Only 1 lift was working out of 3. The spa and massage salon was closed for renovations was not advised of this before staying at hotel. One of the pools was closed. Overall not a great experience
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Clare

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
In a really quiet area so taxi everywhere. The rules and fines for everything inside the accommodation when it’s not really up to date. Definitely wouldn’t rate as 4*
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

David

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 13 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Timothy

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Razif

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Junior suite

Highly recommended only for the single room .Took the junior suite 2 bedroom but was surprised because they still use the old furniture.
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Deborah

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Deborah

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Comfortable hotel with expansive pool

Beautiful, expansive pool. Happy friendly staff. Ample sized room. A super location for decor shops and tableware. The western breakfast perhaps could offer more choice. When I asked, yoghurt was provided especially for me. Management were also highly knowledgeable regards onward travel to the north.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Mayumi

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
近所にコンビニがあったりレストランもあり 不便ではない 道を渡ればマクドナルドとスタバが隣接 ただ、横断歩道がないので道を渡るのが面倒 レギャンでも端の方なので クタへは徒歩では無理 スタッフは皆さんとても感じがよい エクスペディアのチャット欄から ホテルへメッセージを送り 空港とホテル間の送迎や アーリーチェックイン可能かを 再三メッセージしていますが 返事があったりなかったりで 来たと思えば1ヶ月後だったりと 一向に話が前へ進まず バリに住んでいる友人にお願いし ホテルまで行き手配してもらいましたが ホテルにメッセージでやり取りし 予約等は出来ないと思ってて良いです まず返事が来ません アーリーチェックインは2000円くらいでした 往復送迎は5000円 空港のタクシーカウンターだと 片道2000円くらいなので 空港タクシーカウンターで 問題ないと思います。 ブルーバードタクシーですし。 帰りがかなり早いならホテルにお願いし 昼間チェックアウトならブルーバードタクシーを お願いし空港へいけば良いかなと思います 部屋は一階でしたので バルコニーから直でプールまで行けました タバコは部屋はダメですが、 プール周りなど吸える場所は沢山あります バスタブはなし シャワーは1人がゆっくり入ると 次からぬるま湯になる バリ島あるあるですね みんながマッハで入らないと 最後の人はぬるま湯か冷水シャワーと地獄 バスタブありでゆっくり入り 温かいシャワー希望するなら 有名ホテルがおススメ。 部屋は毎日キレイにしてくれました タオルはバスタオルのみ フェイスタオルはなし 歯磨きセットはありました シャンプートリートメントなし ドライヤーあり『小さい威力ショボイ』 お湯沸かしポットあり 毎日ビンのミネラルウォーターあり コーヒー紅茶インスタントが無料であり ペラペラスリッパあり WiFiあり『問題なく使える』 虫はあまり見なかったです 虫予防スプレーを毎日部屋に噴射してたからかもしれません。 ホテルに最近有名な詐欺師が現れた 男女と子供三人で急に声をかけられ レストランはどこだ?から色々話しかけられ 握手されたりし、『ドバイから来た』と。 あ!?と思い事なき終えました 日本円を見せてと言われ見せたら 取って逃げる詐欺 あちこちのホテルにもいるようです このホテルにもいたので注意して下さい
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Robert John، Bristol

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property is very clean but a little tatty in some areas. Staff are excellent, breakfast is mainly Indonesian but very nice, for people who do not like chicken ,rice and vegetables there is cereals, toast, fruit, croissants and cakes also blamange. Would i stay here again. Most definitely.
أقام 13 ليلةً في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Kiana، New York

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Tamuna

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 24 ليلةً في شهر فبراير عام 2024

6/10 مقبول

Ashley

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was out of date and very average (get what you pay for though.) The people living above seem to enjoy rearranging furniture every day and night. The closest pool is only filled about a quater full which isnt nice. Breakfast is very limited and multiple days we had to order as there was no buffet. They dont do vegan options either. However the staff are hard working and very polite and helpful. Budi from the tour desk is amazing super helpful and will take you anywhere you want to go.
أقام 16 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Dusica

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Loves the property and the staff
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

Malcolm

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good.

Good showers. Good beds. Good food. Good cocktails.
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

4/10 سيّئ

Rasmus

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Okej för fest annars kolla annat!

Okej om du typ ska festa. ACn funka i 1 av 4 rum. Dem andra fläktade bara. Smutsigt var det och kryp fanns det gott om. Vi snackar smutsigt med hår osv. Samt fläckar på allt, dem har skrivit att man ska betala 500.000 idr om man gör några fläckar då förväntar jag mig fräscha handdukar och lakan. Poolen är okej, finns 4 solstolar vid varje pool ingen som använder dem knappt iallafall. Frukosten är ett skämt. Kunde knappt engelska vid incheckning frukosten sa han 50.000 idr per person för alla även spädbarn??? Internet kan ni glömma det finns inte. Då bodde vi ändå på bottenplan nära lobby. Men bra tv utbud av kanaler.
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

4/10 سيّئ

Camille

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very uncomfortable bed rooms very old and dirty the restaurant was very accommodating to westerners but the staff tried and were very friendly.
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022

10/10 ممتاز

Rosita

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

10/10 ممتاز

Lynn

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

eat place to stay

I love staying at the Grand Kuta always friendly and clean close to everything I need
أقام 12 ليلةً في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

Lars

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 13 ليلةً في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is a little dated but best value for money in Bali. The amenities are great. 3 pools. The rooms are fantastic. I take my two children and we have a 3 bedroom, 2 bathroom apartment. These types of rooms are hard to find. Rooms serviced daily. The staff are very friendly.
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

Neil، Brisbane

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No bar and no infor.ation pamphlets on local attractions/amenities
أقام 12 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
The 3 pools are awesome. The overall hotel is very clean with friendly staff however the rooms are outdated and could do with renovations.
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019