بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي

منشأة فندقية في لي بونتيه بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي

المنشأة من الخارج
المنشأة من الخارج
مطعم
المنشأة من الخارج
غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed) | مكتب وستائر تعتيم وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة

التقييمات

٦٫٨ من 10

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 139
الإجمالي: SAR 161
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/١٠/١٢ إلى ٢٠٢٥/١٠/١٣

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير فردي منفصل

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed)

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة عادية - سريران مزدوجان

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
رقمية
  • يتّسع لـ 6
  • سريران مزدوجان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
64 chemin des petits rougiers, Le Pontet, Vaucluse, 84130

الأماكن المجاورة

  • قصر البابوات - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.7 كم
  • كاتدرائية أفيغنون - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.7 كم
  • بونت سان بينيزيه - 8 من الدقائق بالسيارة - 8.0 كم
  • Avignon Festival - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.4 كم
  • متنزه قصر المعارض - 12 من الدقائق بالسيارة - 17.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سورج شاتونيف دو بيب - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Aux Délices Des Dragons - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Starbucks - ‬17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Salad And Co - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Maison Du Bon Café - ‬5 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي

منشأة فندقية متصلة بمركز تسوق
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، ومركز تسوق في المنشأة، وحديقة في منشأة بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين، وآلة بيع ذاتي
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وجرائد مجانية، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 72 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة للاستعمال مجددًا، وتدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 40-سم مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • مواد تنظيف صديقة للبيئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ و6.50 EUR للبالغين، و3.25 EUR للأطفال

أشياء قد تحب القيام بها

  • مركز تسوق

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • منطقة للنزهات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • لا يتوفر مصعد
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 1 من المباني
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • بُنيت عام 1990
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طابقان 2
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 40-سم ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تتوفر مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة لإعادة الاستخدام
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تكون أوقات عمل مكتب الاستقبال من الساعة 07:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 صباحًا ومن الساعة 05:00 مساءً إلى الساعة 09:00 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع وإجازات البنوك.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5.00 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأميني: 65 EUR لكل مكان إقامة، لكل إقامة
  • سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 5.50 في المائة
  • قبل تسجيل الوصول، سيتم تحصيل مبلغ تأمين للتعويض عن أي أضرار وقدره 65 EUR.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 6.50 للبالغين، وEUR 3.25 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية. .

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Premiere Classe Avignon Nord Pontet
Premiere Classe Nord Hotel Avignon Pontet
Premiere Classe Avignon Nord Pontet Hotel
Premiere Classe Avignon Nord Hotel
Premiere Classe Avignon Nord
Premiere Classe Avignon Nord Le Pontet
Premiere Classe Avignon Nord - Le Pontet Hotel
Premiere Classe Avignon Nord - Le Pontet Le Pontet
Premiere Classe Avignon Nord - Le Pontet Hotel Le Pontet

أسئلة متكررة

هل بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5.00 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي؟

توجد إقامة الفندق هذه في حي التسوق، على بُعد 3 أميال (5 كم) من إيجليزي دو بونتيت، وتشاتو دي فارجيس، والجولف في جراند أفينيون.Eglise Notre-Dame des Anges وكاتدرائية أفيغنون أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦بريميير كلاس أفينجون نورد-لو بونتي⁩

التقييمات

٦٫٨
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 108 من أصل 553 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 193 من أصل 553 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 114 من أصل 553 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 69 من أصل 553 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 69 من أصل 553 من تقييمات النزلاء

٧٫٠/10

النظافة

٧٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٥٫٨/10

وسائل الراحة

٦٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Steven

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Propere kamer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Jens

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wenig Platz, dennoch gute,warme Dusche;gute Matratzen
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Emilie

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Matelas et draps ok mais le reste insalubre, vétusté, moisissure sale, petit déjeuner quasi inexistant.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Christine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Jean Nicolas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Stef

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Vincent

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Théophane

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ci dessus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

JEAN-MARC

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bien
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Didier

Juste une nuit, dans l ensemble bien et propre mais un peux bruillant.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Peter

I DESERVE A REFUND

I could not get into the hotel, but they still took my money anyways. I messaged the hotel days in advance of my late arrival, as the hotel policy required for a late check-in. The hotel ignored me and did not reply. Hotels.com did not give me a refund either because its robot could not figure out how to do it. Very disappointed.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Christophe

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Bnj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

yu

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

jean marie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

SARRET

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Delphine

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Literie absolument horrible. Beaucoup de bruit a proximités
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Thierry

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

djerroud

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Thaoubane

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

djerroud

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Steve

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Pas terrible

Équipe de jeunes joueurs de foot qui on fait leur soirée dans la chambre juste à côté
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Gautier

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Salika

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Jens-Erik

مسافر لغرض العمل
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025