هوتل فيدا مار دي لاكسي
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في لاكسي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فيدا مار دي لاكسي





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 199
الإجمالي: SAR 219
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للفناء

غرفة مزدوجة - منظر للفناء
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية - منظر للفناء

غرفة عائلية - منظر للفناء
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
2 غرف نوم
الحمام الخاص
بيديه
نبذة عن الحيّ

Rúa Rosalía de Castro, 64, Laxe, A Coruña, 15117
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بلايا دي لاسي
بلايا دي لاسي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٢٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9.99 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Vida Mar Laxe
Hotel Vida Mar
Vida Mar Laxe
Hotel Vida Mar de Laxe Laxe
Hotel Vida Mar de Laxe Hotel
Hotel Vida Mar de Laxe Hotel Laxe
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Vida Mar de Laxe
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Edward
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edward
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
rosa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
rosa
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kenneth
٢٠٢٤ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kenneth
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Ana
٢٠٢٤ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Juan Carlos
٢٠٢٣ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
MARIA DEL MAR
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIA DEL MAR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
JUAN MANUEL
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JUAN MANUEL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Pepa (Josefa)
٢٠٢٣ مايو ١٥
Pepa (Josefa)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Lesbia، Miami
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lesbia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Francisco Javier
٢٠٢١ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comodo y agradable
Francisco Javier
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Santos
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Santos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
José Miguel
٢٠٢١ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José Miguel
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Victor
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Victor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
6/10 مقبول
Fernando
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Excesivamente básico
Fernando
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Eulalia
٢٠٢٠ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eulalia
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Kurt
٢٠٢٠ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kurt
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Henrik
٢٠١٩ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
jose renato de o.
٢٠١٩ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose renato de o.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
maite
٢٠١٩ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
maite
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
María، Tarragona
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
María
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Jose Carlos، Vigo
٢٠١٨ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel
Jose Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
pilar، Vigo
٢٠١٨ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pilar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Xavier
٢٠١٨ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena elección
Xavier
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018