اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتلي لادي





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 459
الإجمالي: SAR 523
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين - بمنظر للمنتزه

غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين - بمنظر للمنتزه
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2022
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - لغير المدخنين - بمنظر للمنتزه

غرفة سوبيريور مزدوجة - لغير المدخنين - بمنظر للمنتزه
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2022
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2022
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Ainonkatu 17, Lappeenranta, 53100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سكانديك باتريا
سكانديك باتريا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ٦٦١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 456
الإجمالي: SAR 520
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 12 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 40.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lappeenranta Spa Hotel
Lappeenranta Spa
Hotelli Lähde Hotel
Hotelli Lähde Lappeenranta
Hotelli Lähde Hotel Lappeenranta
أسئلة متكررة
تقييمات Hotelli Lähde
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tarja
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tarja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jani
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٠
Jani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Pirjo
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pirjo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Anne
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sinikka
٢٠٢٥ مارس ٣
Sinikka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Sara
٢٠٢٥ مارس ٢
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Sini
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
Sini
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jaana
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ari
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Nelli
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nelli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Hannu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hannu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Taina
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Anttoni
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Anttoni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ville
٢٠٢٥ فبراير ٨
Ville
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Axel
٢٠٢٥ فبراير ٣
Axel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Markku
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Markku
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Silja
٢٠٢٥ يناير ٢٧
Silja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jouko
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jouko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025