إتش أي جي هوتل
منشأة فندقية في لانغكاوي في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إتش أي جي هوتل





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 136
الإجمالي: SAR 163
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور Superior Hill View

Superior Hill View
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور Deluxe Suite Hill View

Deluxe Suite Hill View
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بمنظر للبحر

غرفة ديلوكس - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور Deluxe Seaview

Deluxe Seaview
استعراض جميع صور Junior Suite Hillview

Junior Suite Hillview
استعراض جميع صور Superior Hillview

Superior Hillview
استعراض جميع صور Deluxe Suite Hillview

Deluxe Suite Hillview
استعراض جميع صور Executive Suite with Sea View

Executive Suite with Sea View
نبذة عن الحيّ

Lot 1852 Jalan Penarak, Kuah, Langkawi, Kedah, 07000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

باي فيو هوتل
باي فيو هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.2 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 168
الإجمالي: SAR 181
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 MYR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- قد يزيد مبلغ ضريبة المدينة المُدرج خلال أيام الفعاليات المحلية الشهيرة مثل معرض لانكاوي الدولي للملاحة البحرية والفضاء (LIMA)، وطواف لانكاوي، وسباق الرجل الحديدي وسباق أوشن مان ماليزيا؛ ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا MYR 20 للبالغين، وMYR 15 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HIG Hotel
HIG Hotel Langkawi
HIG Langkawi
Hotel HIG
HIG Hotel Langkawi/Kuah
HIG Hotel Hotel
HIG Hotel Langkawi
HIG Hotel Hotel Langkawi
أسئلة متكررة
تقييمات HIG Hotel
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٩ مارس ١
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Mohamed
٢٠١٧ يناير ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Mohamed
10/10 ممتاز
Moosa
٢٠١٤ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Moosa
10/10 ممتاز
عبدالرحمن، الرياض
٢٠١٤ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
رائع
عبدالرحمن
10/10 ممتاز
AZO
٢٠١٤ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AZO
10/10 ممتاز
AZO
٢٠١٤ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
موظفين مودبين وتعامل رائع
AZO
6/10 مقبول
Mimi Ilyana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mimi Ilyana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
ahmad fuad
٢٠٢٤ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ahmad fuad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Munzir
٢٠٢٤ أكتوبر ٢
Munzir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jerard، HONOLULU
٢٠٢٤ أغسطس ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Jerard
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Mohd Emril
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Mohd Emril
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Ahmet
٢٠٢٤ يناير ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ahmet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Ahmet
٢٠٢٤ يناير ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kötü hotel.
Ahmet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يناير ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Bats in the room
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Norliah
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Norliah
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Abdul Halim
٢٠٢٢ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdul Halim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Tasrifah bte، Singapore
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tasrifah bte
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Abdul Halim
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdul Halim
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Nasharuddin Bin Baba
٢٠٢٢ مايو ١٨
Nasharuddin Bin Baba
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
mohd
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mohd
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
HIROSHI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
環境は静か、マレーのホテルは5星でも壁床薄い、音ダダ洩れ
HIROSHI
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020