توفر جميع غرف النزلاء في منشأة أو واي أو 967 كاجوما جيست هاوس مزايا مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شطافة
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Oyo 967 Cajoma
OYO 967 Cajoma Guesthouse Guesthouse
OYO 967 Cajoma Guesthouse Labuan Bajo
OYO 967 Cajoma Guesthouse Guesthouse Labuan Bajo
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 967 كاجوما جيست هاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 967 كاجوما جيست هاوس؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 967 كاجوما جيست هاوس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 967 كاجوما جيست هاوس؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو واي أو 967 كاجوما جيست هاوس؟
توجد دار الضيافة هذا بالقرب من الشاطئ، على بُعد ١٫١ من الأميال (١٫٨ كم) من شاطئ بيدي لابيوان و 3 أميال (5 كم) من كنيسة سانت أنجيلا لابوان باغو وميناء لابيوان باجو.كهف باتو سيرمن وSylvia Hill أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات OYO 967 Cajoma Guesthouse
التقييمات
٦٫٦
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٦٫٠/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Kensuke، Chuo ku
٢٠٢٣ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Not perfect but good enough for price.
Kensuke
4/10 سيّئ
Laura
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Incorrect location
Ok for the price, you get what you pay for. Good Wi-Fi, air con, dead cockroaches on the floor, friendly staff, cold showers, can’t complain. The place is not where it shows to be, it’s about 2km outside of the town which was very dissapointing. Next door to a local bar, lots of people hanging around but very friendly.
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The hotel smelt bad, the staff where nice - but I wouldn’t recommend anyone staying in this hotel! We had to book another hotel as this was bad
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Ronan
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة