هوتل لا جويا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق ويتشيس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل لا جويا





التقييمات
٦٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 122
الإجمالي: SAR 129
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة - بحمام خاص

غرفة - بحمام خاص
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
رأس دش مطري
حمام خاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة - بحمام مشترك

غرفة - بحمام مشترك
أبرز المزايا
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفزيون ذكي
رأس دش مطري
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Max Paredes Street 541, La Paz, 2153
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جولدن بالاس هوتل
جولدن بالاس هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.0 من 10، جيد جدًا، ٤٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 122
الإجمالي: SAR 122
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم التدفئة: في الليلة الواحدة لكل مكان إقامة USD 2 فقط
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بوليفيا (13%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (13%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 15.00 USD لكل غرفة (ذهاب)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 6.00 USD (ذهاب)
- رسم موقف سيارات قريب: 10 USD في اليوم على بُعد (966 متر؛ مفتوح من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة منتصف الليل)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 15 USD (حسب التوفر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- رسم التدفئة: 2USD في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 5 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Joya La Paz
Joya La Paz
Hotel La Joya Hotel
Hotel La Joya La Paz
Hotel La Joya Hotel La Paz
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel La Joya
التقييمات
٦٫٦
٦٫٤/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 12 ليلةً في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Hernan
٢٠٢٢ يونيو ١٣
Hernan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Hernan
٢٠٢٢ يونيو ١٢
Hernan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Hernan
٢٠٢٢ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hernan
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Ramonita
٢٠٢٢ أبريل ٢٥
Ramonita
أقام 15 ليلةً في شهر أبريل عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Juana
٢٠٢١ سبتمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible
Juana
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Geraldo Cesar
٢٠٢٠ يناير ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Terrivel
Geraldo Cesar
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Ricardo
٢٠١٩ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Minha permanência no horel foi boa.
Ricardo
أقام 12 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
TIM، SANTIAGO CHILE
٢٠١٨ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location NICE OWNERS, AND STAFF.
TIM
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Israel
٢٠١٧ ديسمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Israel
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel close to the bus terminal
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
junhong
٢٠١٧ أكتوبر ١١
junhong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay away
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Jeroen
٢٠١٦ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
No wifi in the roon
Jeroen
4/10 سيّئ
Traveler، DC Suburbs
٢٠١٦ أغسطس ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
People Skills Go A Long Way, Or Not
Traveler
10/10 ممتاز
Adam، Berlin, Germany
٢٠١٦ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A diamond in the rough
Adam
8/10 جيد
Sho، Fukuoka
٢٠١٦ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Reliable Hotel Staff
Sho
4/10 سيّئ
Angel Oscar، La Plata - Argenitna
٢٠١٦ يناير ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
El hotel es acorde a lo que se ha pagado.
Angel Oscar
8/10 جيد
Michael، Honolulu
٢٠١٥ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great efficient,friendly, and helpful staff.
Michael
8/10 جيد
Carlos William، New York
٢٠١٥ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
My vacation
Carlos William
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
ウユニ، トロント
٢٠١٥ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
セントロのホテル
ウユニ
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Custo X Benefício
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٩