هوتل جاريبلادي
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من حديقة مادالينا أركيبيلاجو الوطنية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
سرير نهاري
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
بيديه
نبذة عن الحيّ

Via La Marmora, La Maddalena, SS, 7024
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لي نيردي أوتل ريزيدنس
لي نيردي أوتل ريزيدنس
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- صالة رياضة
8.0 من 10، جيد جدًا، ٧٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 12.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Garibaldi La Maddalena
Hotel Garibaldi La Maddalena
Hotel Garibaldi Hotel
Hotel Garibaldi La Maddalena
Hotel Garibaldi Hotel La Maddalena
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Garibaldi
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Andre
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Mikael
٢٠٢٤ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Fine, average
Mikael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Teresa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena ubicacion
Teresa
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
eleonora
٢٠٢٤ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
eleonora
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Sanae
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Sanae
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Emma
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emma
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
giuliano
٢٠٢٤ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
giuliano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Baron
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Baron
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Cristiano
٢٠٢٢ أغسطس ٢٤
Cristiano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Harimanana
٢٠٢١ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Harimanana
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ١
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Yas
٢٠٢٠ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquilo y céntrico
Yas
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
MARCO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel centrale e pulitissimo
MARCO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
Cristina
٢٠٢٠ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Cristina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Antonio
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
Gisele
٢٠١٩ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Stay
Gisele
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Sophie، le puy en velay
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sophie
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Ellen
٢٠١٩ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ÓTIMO MAS UM POUCO CARO
Ellen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Ophélie
٢٠١٩ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ophélie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
HennanSilva
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
HennanSilva
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Mauro
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel basic
Mauro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أغسطس ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019