اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل مولي دو لو إسكالا





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 466
الإجمالي: SAR 524
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير ملكي

جناح جونيور - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي

جناح - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي

غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Cami de les Corts, S/N, L'Escala, 17130
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فورامار
هوتل فورامار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.8 من 10، استثنائي، ١٢٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 513
الإجمالي: SAR 576
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.32 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
رقم تسجيل المنشأة HG-002534
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Molí l'Escala
Molí l'Escala
Hotel Molí de l'Escala Hotel
Hotel Molí de l'Escala L'Escala
Hotel Molí de l'Escala Hotel L'Escala
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Molí de l'Escala
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ١٣
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Aisling
٢٠٢٥ أبريل ١٠
Perfect stay.

Aisling
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Víctor Guillermo
٢٠٢٣ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Víctor Guillermo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
charles
٢٠٢٣ يوليو ٨
charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Anette
٢٠٢٣ يوليو ٥
Anette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Iain، Wantage
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Iain
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
said
٢٠٢٣ مايو ١
said
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Amanda
٢٠٢٢ مارس ٢٧
Amanda
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Joel
٢٠٢١ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joel
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Oriol
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oriol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Alain
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Daniela
٢٠٢١ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
FARA
٢٠٢١ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FARA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
4/10 سيّئ
Marie
٢٠٢١ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Estefania
٢٠٢١ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel romantico
Estefania
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Magid
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Benoit
٢٠٢٠ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benoit
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Genoveva
٢٠٢٠ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Genoveva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Laurent
٢٠٢٠ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Silvia
٢٠١٩ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfecte
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
jerry
٢٠١٩ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jerry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Lorie، France
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lorie
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019