ريجا جران كيوتو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من برج كيوتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريجا جران كيوتو





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 352
الإجمالي: SAR 387
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية

غرفة فردية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة بريميم لاثنين (Deluxe)

غرفة بريميم لاثنين (Deluxe)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
أريكة سرير بحجم فردي
استعراض جميع صور غرفة بريميم لاثنين

غرفة بريميم لاثنين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
أريكة سرير بحجم فردي
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سواكا
جيون
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٩٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 3,030
الإجمالي: SAR 3,333
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
نبذة عن الحيّ

1 Higashikujo Nishisannocho, Minami Ward, Kyoto, Kyoto, 601-8003
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جاي آر يست جروب فيا إن برايم كيوتوكي هاتشيجوجوتشي
جاي آر يست جروب فيا إن برايم كيوتوكي هاتشيجوجوتشي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، ١٬٦٢٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 212
الإجمالي: SAR 237
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2800 للبالغين، وJPY 1400 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 1650 JPY في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 3630 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
RIHGA GRAN KYOTO Hotel
RIHGA GRAN KYOTO Kyoto
RIHGA GRAN KYOTO Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Rihga Gran Kyoto
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Helen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helen
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
NAOKI
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAOKI
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Russell
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Russell
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Isabelle
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isabelle
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joon Hee
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joon Hee
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Laurie
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Laurie
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
NAOKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAOKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
NAOKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAOKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Leslie
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leslie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
??
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Heman
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heman
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
matthew
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
matthew
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Krisha
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Krisha
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Masaki
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Masaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Brendan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brendan
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
まき
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
まき
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
CHRISTOPER
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHRISTOPER
أقام 9 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maik
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maik
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
TAKANORI
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
TAKANORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Maki
٢٠٢٥ مايو ٦
Maki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Masami
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Masami
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kai
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kai
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
AKIHIRO
٢٠٢٥ مايو ٤
AKIHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025