موكسي كيوتو
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قلعة نيجو التاريخية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور موكسي كيوتو





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 285
الإجمالي: SAR 344
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سرير كبير

غرفة - سرير كبير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور غرفة - سريران فرديان منفصلان

غرفة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة - سرير كبير

غرفة - سرير كبير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور غرفة - سريران فرديان منفصلان

غرفة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون كيوتو
Downtown Kyoto
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، ١٥٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 792
الإجمالي: SAR 1,010
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
نبذة عن الحيّ

12 Nishinokyo Nansei-cho, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8412
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لوازير هوتل كلاسيك جاردن كيوتو سانجو
لوازير هوتل كلاسيك جاردن كيوتو سانجو
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
9.2 من 10، رائع، ٣٧٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 180
الإجمالي: SAR 198
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2000 للبالغين، وJPY 1000 للأطفال
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Moxy Kyoto Nijo
Moxy Kyoto Hotel
Moxy Kyoto Kyoto
Moxy Kyoto Hotel Kyoto
Moxy Kyoto Nijo a Marriott Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Moxy Kyoto
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mandy
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mandy
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Keith
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keith
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Anders
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rigtig godt hotel
Anders
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Elaine
٢٠٢٤ ديسمبر ٣١
Elaine
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Claudia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Jennifer
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erik
٢٠٢٤ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erik
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Susan
٢٠٢٤ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
Susan
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Sith
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Sith
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
William
٢٠٢٤ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sadie
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sadie
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Angela
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angela
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ben
٢٠٢٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ben
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Calliope
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Calliope
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Heather
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heather
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Armin، Arlington
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Armin
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Sara
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Elizabeth
٢٠٢٤ مايو ٢٨
Elizabeth
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Brent
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brent
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Manchi
٢٠٢٤ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Manchi
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Tracy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tracy
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024