هومم ستاي ناغي شيجو كيوتو باي بانيان جروب
منشأة فندقية في كيوتو، على مقربة من سوق نيشيكي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هومم ستاي ناغي شيجو كيوتو باي بانيان جروب





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 437
الإجمالي: SAR 488
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور Deluxe King Room A

Deluxe King Room A
استعراض جميع صور Deluxe King Room B

Deluxe King Room B
Superior King Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هين نا هوتل بريميير كيوتو جوجو كاراسوما
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، ١٩٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 206
الإجمالي: SAR 231
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
نبذة عن الحيّ

557 Fujimoto-cho, Shijoagaru, Aburanokoji-dori Street, Kyoto, Kyoto, 6048233
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كروس هوتل كيوتو
كروس هوتل كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، ١٬٤٩٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 461
الإجمالي: SAR 508
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا JPY 4500 للبالغين، وJPY 4500 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 5500.0 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر خدمة تنظيف الغرف مرة كل 3 و5 ليالٍ.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
NAGI KYOTO SHIJO Hotel
NAGI KYOTO SHIJO
Homm Stay Nagi Shijo Kyoto By Banyan Group Hotel
Homm Stay Nagi Shijo Kyoto By Banyan Group Kyoto
Homm Stay Nagi Shijo Kyoto By Banyan Group Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Homm Stay Nagi Shijo Kyoto By Banyan Group
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يناير ٢٧
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kiri
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kiri
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Virginia
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Virginia
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
xavier
٢٠٢٤ ديسمبر ١٣
xavier
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kristina
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
Kristina
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shawn
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
Shawn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Amy
٢٠٢٤ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loved our four night stay!
Amy
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
beautiful large room for a couple or single.




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Yoshiya
٢٠٢١ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshiya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Janice، San Francisco
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janice
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Adeline
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adeline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Jennifer
٢٠١٩ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jennifer
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Théodore، Marseille
٢٠١٩ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Théodore
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
KM، Japan
٢٠١٨ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
和風の快適ホテル
KM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
かーくん، 東京都
٢٠١٨ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
かーくん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
4/10 سيّئ
sanche، 大阪
٢٠١٨ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
同じ料金なら他のホテルに行きます。
sanche
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018