اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جالاري نوزاوا إن





توفر منشأة جالاري نوزاوا إن الموجودة بالقرب من برج كيوتو، فطور كامل مجاني، وحديقة يابانية، ومكتبة. لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة حمام داخلي خاص.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب مرافق غسل الملابس وبار.
التقييمات
١٠ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية (Deluxe)

غرفة عائلية (Deluxe)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

موني كيوتو
أراشيياما
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٣٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,747
الإجمالي: SAR 1,931
من ٢٠٢٥/٠٩/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٩/٠٨
نبذة عن الحيّ

151 Yakuencho, Kyoto, Kyoto, 600-8823
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريوكان توري
ريوكان توري
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
10.0 من 10، استثنائي، ١٠ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 972
الإجمالي: SAR 1,073
من ٢٠٢٥/٠٨/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٣١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 1000 JPY في اليوم على بُعد (400 متر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
على النزلاء الذين يسافرون وبرفقتهم حيوان خدمة التواصل مع المنشأة قبل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gallery Nozawa Inn Kyoto
Gallery Nozawa Kyoto
Gallery Nozawa
Gallery Nozawa Inn Kyoto
Gallery Nozawa Inn Guesthouse
Gallery Nozawa Inn Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Gallery Nozawa Inn
التقييمات
10
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Aylie
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aylie
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
dayna
٢٠٢٣ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
dayna
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
dina
٢٠٢٣ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful authentic Japanese style guesthouse
dina
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
TETSUO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
京都の常宿を見つけました




TETSUO
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mariana
٢٠١٩ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hospitality, culture and comfort in one!
Mariana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Gary، Republic, Missouri, US
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Allie، Lacombe, Alberta
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Elias
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommended!!!
Elias
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
June
٢٠١٩ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
June
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Joshua
٢٠١٩ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incredible
Joshua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Pak
٢٠١٩ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
진짜 좋음
Pak
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
jacob
٢٠١٨ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Local friendlyness
jacob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
John، Maui
٢٠١٨ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great little inn in Kyoto.
John
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018