اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة (Group Room with Kitchen)

غرفة (Group Room with Kitchen)
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
2 حمّامات
استعراض جميع صور غرفة (Maisonette )

غرفة (Maisonette )
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

179-33 Yamada, Kutchan, Hokkaido, 044-0081
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوموتو نيسيكو برنس هوتل هيرافوتي
يوموتو نيسيكو برنس هوتل هيرافوتي
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.2 من 10، جيد جدًا، ٢٣٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 503
الإجمالي: SAR 627
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 2.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 1800 للبالغين، وJPY 1800 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pension Locomotion House Kutchan
Pension Locomotion House
Pension Locomotion Kutchan
Pension Locomotion
Pension Locomotion Japan/Hokkaido - Kutchan-Cho
Pension Locomotion Guesthouse Kutchan
Pension Locomotion Guesthouse
Pension Locomotion Kutchan
Pension Locomotion Guesthouse
Pension Locomotion Guesthouse Kutchan
أسئلة متكررة
تقييمات Pension Locomotion
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Zachary
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zachary
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kelsey
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelsey
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Wai Kin
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable place to stay and for skiing
Wai Kin
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Chosei
٢٠٢٣ يونيو ٢٣
Chosei
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
SAORI
٢٠٢٣ مايو ٥
SAORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
sahrang
٢٠٢٣ مارس ٢
sahrang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Charlotta L
٢٠٢٣ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great pension located in Hirafu
Charlotta L
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
HIKARI
٢٠٢٢ يناير ١٥
HIKARI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Naokatsu
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naokatsu
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
SHINICHI
٢٠٢١ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ロケーション最高、コスパも最高
SHINICHI
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
David، HK
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
sbyamato، osaka
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sbyamato
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
りさ، 東京
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
りさ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Keith
٢٠١٩ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A+
Keith
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Alex، Hong Kong
٢٠١٧ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Accommodation in Hirafu
Alex
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice lodge close to lifts and restaurants
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Jeff
٢٠١٧ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة