شقق فندقية
بليس لودجينج
شقق فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من منتجع نيسيكو ماونتن غراند هيرافو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بليس لودجينج





التقييمات
١٠ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 349
الإجمالي: SAR 433
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفتا نوم (Mt.Yotei View, 32㎡)

غرفة ديلوكس - غرفتا نوم (Mt.Yotei View, 32㎡)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
استعراض جميع صور شقة إستديو عائلية (2 Bunk Beds)

شقة إستديو عائلية (2 Bunk Beds)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور إستديو (Twin, 17㎡)

إستديو (Twin, 17㎡)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

5-3-8-13 Hirafu, Niseko, Kutchan, Hokkaido, 044-0086
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تشاتريوم نيسيكو
تشاتريوم نيسيكو
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١٤٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 543
الإجمالي: SAR 608
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 2.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 3000 JPY عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 6 مساءً ومنتصف الليل
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
أشار المضيف إلى وجود كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية نظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
قد تسري المزيد من الرسوم على الأطفال مقابل أمور مثل المفروشات والوجبات الإضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bliss Lodging Kutchan
Bliss Lodging Aparthotel Kutchan
Bliss Lodging Condo Kutchan
Bliss Lodging Condo
Bliss Lodging Kutchan
Bliss Lodging Aparthotel
Bliss Lodging Aparthotel Kutchan
أسئلة متكررة
تقييمات Bliss Lodging
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mackensie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mackensie
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carol، Washington
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carol
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
SHIZUKA
٢٠٢٤ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
SHIZUKA
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Adam
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
fredrik
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Trevlig personal
fredrik
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Hiroyoshi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroyoshi
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ryo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Jonty
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Exceptional stay
Jonty
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Hee Hwee
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hee Hwee
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Olivia
٢٠١٩ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
Olivia
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Nathan، Hong Kong
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathan
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great staff, great location
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
ses، Aichi Japan
٢٠١٨ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
満点‼️
ses
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018