تامان ساري كوتيدجز 2

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ كوتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور تامان ساري كوتيدجز 2

واجهة المنشأة
المنطقة المحيطة بالمنشأة
واجهة المنشأة
حمّام سباحة خارجي
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

٦٫٦ من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

غرفة عادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
دولاب أو خزانة ملابس
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Standard Room Smoking

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Superior Room

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Standard Room-Non-Smoking

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Standard Room

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Kartika Plaza Gg. Pudak Sari No. 1, Kuta - Tuban, Kuta, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • مركز تسوق ديسكفري - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • متنزه ووتربوم بالي المائي - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • شاطئ كوتا - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • مركز بيتش ووك شوبينج سنتر للتسوق - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • شاطئ سيمننياك - 8 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Queen's of India - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Foodmart Primo - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Maxx Coffee - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bebek Tepi Sawah Restaurant - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

تامان ساري كوتيدجز 2

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ كوتا
تقع متنزه ووتربوم بالي المائي بالقرب من منشأة تامان ساري كوتيدجز 2 التي توفر ملهى ليلي، وشرفة، وحديقة.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف لكل النزلاء.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • شوايات فحم، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة تامان ساري كوتيدجز 2 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم تتراوح من 7 صباحًا إلى 9 صباحًا: و٤٠٬٠٠٠ IDR للشخص

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمة استئجار دراجات
  • ملهى ليلي

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • منطقة للنزهات
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 150.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 40000 IDR للفرد
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
  • رسوم السرير القابل للطي: 150.0 IDR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Taman Sari Cottage II Hotel Kuta
Taman Sari Cottage II Hotel
Taman Sari Cottage II Kuta
Taman Sari Cottages 2 Hotel Kuta
Taman Sari Cottages 2 Hotel
Taman Sari Cottages 2 Kuta
Taman Sari Cottages 2 Kuta
Taman Sari Cottages 2 Hotel
Taman Sari Cottages 2 Hotel Kuta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في تامان ساري كوتيدجز 2؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.

هل تامان ساري كوتيدجز 2 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في تامان ساري كوتيدجز 2؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في تامان ساري كوتيدجز 2؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في تامان ساري كوتيدجز 2؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل تامان ساري كوتيدجز 2؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 150000 للسيارة.

أين تقع منشأة تامان ساري كوتيدجز 2؟

توجد إقامة الفندق هذه في كارتيكا بلازا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز ليبو التجاري، وشاطئ كوتا، ومتنزه ووتربوم بالي المائي.شاطئ ليغيان وشاطئ أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Taman Sari Cottages 2⁩

التقييمات

٦٫٦
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 27 من تقييمات النزلاء

٥٫٤/10

النظافة

٧٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٤/10

وسائل الراحة

٥٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10

Très bien accueilli, personnel à l'écoute. Bon conseils pour les activités. Différents fruits pour le petit déjeuner. Juste prévoir le changement des robinetterie. Merci à l'équipe.
أقام 15 ليلةً في شهر يوليو عام 2024

10/10

Staffs are very friendly. Overall is good.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022

10/10

Parfait ,la piscine un peu vieille ainsi que les transats dechirés,mais le personnel au top et serviable
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

10/10

Le personnel au top dévoué ,souriant et sympathique
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

10/10

必要以上に求めてはいけないホテルです。例えばカップルとか潔癖な方など、リピーターの自分には十分すぎるほどの環境でした。今回は3回ホテルチェンジをしてここに決定。残り10日ほど過ごしました。ボトルウォーター無料は嘘です。評価も自分的には最高をつけても良いのですが・・・バックパッカーやうるさいjawa人が1~2泊してはいなくなる感じです。
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

10/10

Quick checkin and bottle of water included. Did receive a room upgrade to a deluxe free on arrival. Staff were very friendly and helpful, room was kept clean and tidy each day and same for the pool and gardens. Would definitely stay there again.
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

8/10

Basic Hotel. Breakfast was basic; fried egg on toast - no options Swimming pool is not shaded during the day and seemed over chlorinated.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

8/10

Les chambres standard donnent sur le devant de l.hotel qui donne sur la rue et le bruit infernal des scooters. Pour la différence de prix modique préférez les chambres deluxe sur le jardin et la piscine. Les draps sentaient le propre mais leur aspect laissaient à désirer. Rien a redire sur la propreté de la salle de bain. La gentillesse et la serviabilité des gens de l’hotel sont un plus. Hôtel bien situé et à proximité immédiate de l’aeroport. Très utile pour passer une nuit de transit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

6/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

6/10

利便性の良い立地にあるが、ホテル自体に満足できなかった。 シャワーの水圧が弱い。エアコンの効きが悪い。ハンガー・ゴミ箱の設置なし。 スタッフに送迎代をぼったくれられ、車のチャーターをしたのに、当日になり自分は行けないので友達を呼んだと約束の10分前に言われ、その友達は40分遅れたくせに支払い料金を上げろと要求するありさま。 レンタルバイク・車のチャーター料金にレシートさえ発行されないです。
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017

2/10

Foto's op de site komen niet overeen met de werkelijkheid
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017

6/10

lmyn bagus,kamar bersih,kran air sj yg perlu d perbaiki,kolamx enk,cm kaporitx terlalu byk
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017

10/10

My experience is really good cause their staff is really nice, room is ok n bathroom is ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017

4/10

We booked the hotel for the afternoon as we had a midnight flight home. The room was cheap, dirty and disgusting. The bed covers had more stains than I have ever seen before. The hotel staff speak little to no English. The pool was ok but not very clean. The walk down the alley was a little unnerving. Kuta is feral compared to other beautiful places in Bali. I would never use this hotel again even for the afternoon.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017

4/10

Pool needs repairs towels grey not white shower very unclean no soap no toilet paper no where to hang clothes had to supply own hangers.

8/10

空港とモールに近いので選びました。リポモールに大きな食料品スーパー(今回残念ながら改装中でした。)が入っていて便利です。ホテルは年数が経っているようで傷んでいる部分もそれなりにあります。宿泊客は小さな子供連れ家族が多く、ステキなプールがあるのですが、プールサイドで優雅なひと時をと思っていると的外れかも知れません。朝食をテラスまで運んでくれますし料金から考えると贅沢な気分に浸れました。

4/10

Dingy, dark, outdated room. Roaches in the bathroom. Won't be coming back.

4/10

Nice grounds, nice staff room and bathroom old and in need of maintenance.

4/10

Likainen huone, ei siivottu päivittäin...............

4/10

Dissapointed with the general condition and cleanliness of the room and facilities, broken loose tiles over the bottom of the pool waiting for someone to hurt . Wi-Fi was almost unusable. Bed had not been changed since last customer had slept in it. The hotel location was in a very dirty and run down area.

2/10

Hotel staff were friendly enough. No drinking water provided. No fridge in my room, no door handles, the shower was hand held and kept switching from bath to shower. Mosquitoes in the room because of the open bathroom window with inadequate mesh covering. Only 3 lounges for the whole hotel and appeared that you had to use a bath towel around the pool. Breakfast was included but no information was provided by staff as to what times it was available, where breakfast could be obtained and what was provided Wi-Fi was excellent!

6/10

When we stayed the first time I pulled back the sheets and found them dirty and human hair all over them. I ended up having to change the sheets ourselves. The manager could not do enough after that. On our second stay the room was very clean and staff were very clean. I realize we are in a foreign county but language is very frustrating especially when there is a problem. I also noticed there were large Beatles running around in the room. I know they were not bed bugs which I have experienced and it is not fun.

2/10

This hotel is up a dark alley, has stained bed linen, broken bathrooms, missing door handles, 3 pool lounges for the whole hotel, is noisy at night & service is pretty awful. We left after one night!

8/10

Not very long stay, but still had time to enjoy the signing pool in this hotel. Nice place to rest a few days.

10/10

Dgn lokasi yg dekat dgn pantai dan discovery kartika plaza serta tempat lain utk berwisata, menjadikan hotel ini sangat representatif utk dijadikan base camp.