سامسارا إن
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة بسبا متكامل الخدمات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سامسارا إن





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 76
الإجمالي: SAR 94
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين

غرفة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين
٩٫٢ من 10
رائع
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - لغير المدخنين
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Jl. Legian, Gang Lingga Murti, Kuta, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيرلين بيتش إن كوتا
بيرلين بيتش إن كوتا
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، ٢٥ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 350000 IDR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Samsara Inn
Samsara Inn Kuta
Samsara Kuta
Samsara Inn By Lingga Murti Bali/Kuta
Samsara Inn Kuta
Samsara Inn Hotel
Samsara Inn Hotel Kuta
أسئلة متكررة
تقييمات Samsara Inn
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rouru
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rouru
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kamel
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Meilleurs hôtel à Kuta

Kamel
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamel
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superbe hôtel
Kamel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toujours aussi convivial
Kamel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Assiba
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Assiba
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Océane
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Océane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamel
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petit séjour de 4jours
Kamel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kamel
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petit hôtel très chaleureux
Kamel
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bianca
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful hotel in good location

Bianca
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Ray
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ray
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Peter
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Kamel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour rapide de 3nuits
Kamel
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Ellen
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ellen
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
haydon
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
haydon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Marcel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Russell
٢٠٢٤ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Russell
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Percy
٢٠٢٤ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Percy
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
NAKAGAWA
٢٠٢٤ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAKAGAWA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Dianne
٢٠٢٤ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peaceful
Dianne
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mariska
٢٠٢٣ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariska
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Joffrey
٢٠٢٣ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Joffrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Peter
٢٠٢٢ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Danial
٢٠٢٠ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Samsara Inn
Danial
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020