أوهانا هوتل كوتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
الاستمتاع بعبق ملح البحر وحمّام سباحة مكشوف، بالقرب من شاطئ كوتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أوهانا هوتل كوتا

حمّام سباحة خارجي، مقاعد للتشمس
ردهة
المنشأة من الداخل
منطقة الاستقبال
جناح عائلي | 1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة

التقييمات

٧٫٨ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • حمام سباحة
  • صالة رياضة
  • منتجع صحي
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

جناح عائلي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
  • 45 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وسرير فردي

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة ديلوكس - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة بريمير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
  • 35 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jalan Kubu Anyar No. 20, Kuta, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • شاطئ كوتا - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • شاطئ ليغيان - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • شاطئ سيمننياك - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم
  • ميدان سيمينيكا - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.2 كم
  • إيت ستريت - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Warung Indra Nasi Tempong - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Nikmat - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Nasi Pedas Ibu Andika - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Pojok Madura - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Makan Yogyakarta - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

أوهانا هوتل كوتا

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من شاطئ كوتا
توفر منشأة أوهانا هوتل كوتا، الموجودة بالقرب من شاطئ ليغيان وشاطئ، التوصيل من وإلى المطار، وشرفة، وكافيتيريا/مقهى. متّع نفسك بجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة Oh Spa.بالإضافة إلى حديقة وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس
  • فطور مطهو حسب الطلب، وخدمة التوصيل من المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وقهوة/شاي في الردهة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • قاعة اجتماعات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 59 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تجهيزات دش، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • كراسي طعام للأطفال، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً عند الطلب

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم من 8:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و١٠٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٥٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • كرسي أطفال

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • حديقة
  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • جلسات التدليك
  • سبا مفتوح يوميًا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ٤ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١١
  • قاعة حفلات
  • مبنيان ٢
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، وهذا ينطبق على جميع النزلاء البالغين من العمر 13 فأكثر، كما يجب إجراء الفحص قبل تسجيل الوصول بفترة أقصاها 48 ساعة

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 200.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا IDR 100000 للبالغين، وIDR 50000 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 100000 IDR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 5)
  • رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 100000 IDR
  • رسوم السرير القابل للطي: 200.0 IDR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 8 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ohana Hotel Kuta
Ohana Kuta
Ohana Hotel
Ohana Hotel Kuta Bali
Ohana Hotel Kuta Kuta
Ohana Hotel Kuta Hotel
Ohana Hotel Kuta Hotel Kuta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في أوهانا هوتل كوتا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل أوهانا هوتل كوتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في أوهانا هوتل كوتا؟

لا توفر منشأة أوهانا هوتل كوتا أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في أوهانا هوتل كوتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في أوهانا هوتل كوتا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل أوهانا هوتل كوتا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق تعمل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً حسب الطلبيُطبّق رسم قدره IDR 100000 للسيارة.

أين تقع منشأة أوهانا هوتل كوتا؟

إقامة الفندق هذه تطل على الشاطئ وتوجد في كارتيكا بلازا، على بُعد ٠٫٥ من الأميال (٠٫٩ كم) من شاطئ كوتا و3 أميال (5 كم) من شاطئ ليغيان وشاطئ.شاطئ سيمننياك وإيت ستريت أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Ohana Hotel Kuta⁩

التقييمات

٧٫٨

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 67 من أصل 265 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 125 من أصل 265 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 51 من أصل 265 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 265 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 265 من تقييمات النزلاء

٧٫٨/10

النظافة

٨٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٤/10

وسائل الراحة

٧٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Diana

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Insgesamt ein recht schönes Hotel für den Preis. Frühstücksauswahl war klein, aber völlig in Ordnung. Die Sauberkeit der Zimmer lässt jedoch eher zu wünschen übrig.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

AYOUNG

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

bianca

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Chenthuran، Vermont South

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice and quiet property. The toilet flush was the only issue
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Dawit

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Kumi

أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Thierry

أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Yen Jung

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The room was not clean and the sheets were a little dirty. The overhead shower in the bathroom did not work. The glass partition in the shower room did not seal tightly, causing water to flow out. The worst thing is that there are so many mosquitoes. But the service staff all had smiles on their faces and the service was good.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

MIN JI

أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Dean

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Paul

أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

Steven

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

6/10 مقبول

Gabriella

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ett hotell som låg bra i förhållande till allt. Sämre frukost, den kände vi att vi kunde hoppa över. Väldigt lyhörda rum så vi hörde ett barn som skrek och lekte vid poolen hela tiden. Bra AC.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

8/10 جيد

Arvinder

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property shown in the picture were same but more glorified with photoshop
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023

6/10 مقبول

Aleida

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
In the centre of Kuta.
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

Mark

عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Excellent hotel but disappointing breakfast

Excellent hotel however breakfast disappointing. The breakfast served was very nice however the choice becomes limited over several days and it would be far better to have a buffet breakfast like most hotels have nowadays. Only other complaint was that the WiFi was very poor in the room.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

Christopher

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

Dajana

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

kym

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ohana hotel is always nice to stay at. Close to walking to the beach.
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff great breakfast great close to kuta centre pool nice. Shower needed to be a little cleaner drsin was blocked
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean and tidy breakfast excellent room and bed great very happy
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Enjoyed the stay in this hotel. Property is good and staff are friendly
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Not far from kuta beach and water bomb park very central and clean
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

Amrit

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very nice place.Strongly recommended.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020