كوتا بارادايس
دار ضيافة على الشاطئ مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
أواني طهي/أطباق
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Jl. Pariwisata Pantai Kuta, Pujut, Kuta, Lombok, 83573
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا هيل فيو لومبوك
ذا هيل فيو لومبوك
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا IDR 50000 للبالغين، وIDR 50000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 150000 IDR (ذهاب)، (من 3 إلى 12 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يجب على النزلاء غير الحاصلين على اللقاح المضاد للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتداء الكمامات في المنشأة الفندقية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
المياه الساخنة غير متوفرة في مقر المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kuta Paradise Kuta
Kuta Paradise Guesthouse
Kuta Paradise Guesthouse Kuta
أسئلة متكررة
تقييمات Kuta Paradise
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٧٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Håkan
٢٠٢٣ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Håkan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023