اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جا 4 هوتلز ليجيان





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 115
الإجمالي: SAR 139
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Grand Superior Room (Free Minibar)

Grand Superior Room (Free Minibar)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
٩٫٠ من 10
رائع
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة بريمير - بشرفة (Free Minibar)

غرفة بريمير - بشرفة (Free Minibar)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Jl. Raya Legian 74, Br. Pengabetan, Kuta, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رويال ريجانتريس كوتا
رويال ريجانتريس كوتا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.2 من 10، جيد جدًا، ٦٣٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 150000 IDR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 200000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 300000 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
J4 Hotels
J4 Hotels Legian
J4 Hotels Legian Kuta
J4 Legian
J4 Legian Kuta
J4 Hotels Legian Hotel Kuta
J4 Hotels Legian Hotel
J4 Hotels Legian Kuta
J4 Hotels Legian Hotel
J4 Hotels Legian Hotel Kuta
J4 Hotels Legian CHSE Certified
أسئلة متكررة
تقييمات J4 Hotels Legian
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٩ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
TAREQ
٢٠١٨ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ممتازه
TAREQ
10/10 ممتاز
Fahad
٢٠١٨ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fahad
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
nicolas
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Camilla
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camilla
أقام 17 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
William
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
William
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jackie
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jackie
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Darcy
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
Darcy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
EMMA
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
EMMA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kevin
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Kevin
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Raphael
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raphael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
BENNY
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
BENNY
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Kenneth
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenneth
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
CARL
٢٠٢٤ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
CARL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Max
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Max
أقام 21 ليلةً في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Manal
٢٠٢٤ أغسطس ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Manal
أقام 15 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Darron
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Darron
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Twinkle
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Twinkle
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
BENNY
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
BENNY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
MARIZITO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIZITO
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Lena
٢٠٢٤ يوليو ١٥
Lena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Kenneth
٢٠٢٤ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kenneth
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Kaeli
٢٠٢٤ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kaeli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Kenneth
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kenneth
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024