هاريس هوتل رايه كوتا بالي
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بصالة لياقة بدنية وخدمات سبا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هاريس هوتل رايه كوتا بالي





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة (Interconnecting)

غرفة (Interconnecting)
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
كنبة تقلب سرير
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية (Great Sale)

غرفة عادية (Great Sale)
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
كنبة تقلب سرير
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
كنبة تقلب سرير
الحمام الخاص
مجفف شعر
غرفة عادية (Transit Room)
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
كنبة تقلب سرير
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Jalan Raya Kuta No. 83 E, Kuta, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بالم جاردن هوتل
بالم جاردن هوتل
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، ١٥٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 80000 IDR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 90000 IDR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HARRIS Hotel Raya
HARRIS Hotel Raya Kuta Bali
HARRIS Raya
HARRIS Raya Kuta Bali
Raya Kuta Bali
Harris Raya Kuta Bali Kuta
HARRIS Hotel Raya Kuta Bali Kuta
HARRIS Hotel Raya Kuta Bali Hotel
HARRIS Hotel Raya Kuta Bali Hotel Kuta
أسئلة متكررة
تقييمات HARRIS Hotel Raya Kuta Bali
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٧ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
LDor
٢٠١٧ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value
LDor
8/10 جيد
Jörgen
٢٠١٧ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Jörgen
8/10 جيد
sandrine، bordeaux
٢٠١٦ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ideal pour une nuit en transit
sandrine
8/10 جيد
DAE DON، 동티모르 딜리
٢٠١٦ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
발리에서는 해리스호텔로
DAE DON
6/10 مقبول
Ivy، Singapore
٢٠١٦ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ivy
8/10 جيد
Agung Haryanto، Jakarta, IDN
٢٠١٦ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel ok untuk Short Stay or Business Trip
Agung Haryanto
10/10 ممتاز
Petrus، Perth
٢٠١٦ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Will staying for next holiday
Petrus
6/10 مقبول
GIDINE EL HARRASS، Cairo
٢٠١٦ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Moderate staying
GIDINE EL HARRASS
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
perfect 1 night stay
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Timothy، Burnie
٢٠١٦ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bordering Kuta for a bargain
Timothy
8/10 جيد
Julie Marie، Norway
٢٠١٦ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint hotell
Julie Marie
8/10 جيد
Julie Marie، Norway
٢٠١٦ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint hotell
Julie Marie
10/10 ممتاز
Andreas Kris، Jakarta
٢٠١٦ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel naaman
Andreas Kris
10/10 ممتاز
NickTembagapura، Australia
٢٠١٦ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
For passing through stay the value was brilliant
NickTembagapura
4/10 سيّئ
s. Johnson، perth
٢٠١٦ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Small rooms
s. Johnson
8/10 جيد
bugsy1758، 神戸市
٢٠١٥ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
周辺コンビニ4軒!
bugsy1758
8/10 جيد
Jill Wozhere
٢٠١٥ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly Bali
Jill Wozhere
10/10 ممتاز
jorge، aguascalientes
٢٠١٥ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jorge
8/10 جيد
Aneke، Tangerang
٢٠١٥ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Budget Hotel with the best location
Aneke
10/10 ممتاز
Karen، New Zealand
٢٠١٥ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karen
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
K.ismail، Perth
٢٠١٥ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
K.ismail
8/10 جيد
risaoku، 日本
٢٠١٥ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة