إدن هوتل كوتا بالي

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة ب2 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إدن هوتل كوتا بالي

2 من حمّامات السباحة الخارجية، مقاعد للتشمس
فيديو صانعي المحتوى
إطلالة الغرفة
تقديم الإفطار، الأطباق العالمية، إطلالات على حمام السباحة
منطقة الاستقبال

التقييمات

٨٫٢ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • منتجع صحي
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة عائلية

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 90 متر مربع
  • تسع 6
  • ⁦سرير كبير‫‬ وسريران فرديان⁩ أو ⁦سريران كبيران⁩

غرفة سوبيريور - مع إمكانية استخدام المسبح (EDEN Pool Access)

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
ميني بار
  • 30 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة سوبيريور (EDEN Room)

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
ميني بار
  • 30 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

جناح (EDEN Suite)

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
ميني بار
  • 60 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

جناح جونيور (Eden)

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 45 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - مع إمكانية استخدام المسبح (Eden Kids)

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 30 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Kartika Plaza 42, Kuta, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • شاطئ - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مركز تسوق ديسكفري - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • متنزه ووتربوم بالي المائي - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • شاطئ كوتا - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • شاطئ ليغيان - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Queen's of India - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Foodmart Primo - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Maxx Coffee - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bebek Tepi Sawah Restaurant - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إدن هوتل كوتا بالي

منشأة فندقية أربع نجوم مناسبة للعائلات على مقربة من مركز ليبو التجاري
توفر منشأة إدن هوتل كوتا بالي، الموجودة بالقرب من شاطئ ومركز تسوق ديسكفري، شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة. يمكنك الاستمتاع بمعالجات لتقشير البشرة، وجلسات التدليك، وأقنعة تجميلية للجسم في السبا الموجودة في المنشأة Elysium.يوفر مطعم Paradisus Restaurant الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية فطور، وفطور متأخر، وغداء، وعشاء، ويتميز بإطلالات على حمّام السباحة.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • 2 حمامات سباحة مكشوفة وحمام سباحة للأطفال، مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • لا يُسمَح بالتدخين، وجرائد مجانية، ومصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 277 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وشرفات، وماكينات صنع القهوة/الشاي

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار سريع خفيف نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و١٢٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٧٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Paradisus Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حماما سباحة ٢ مكشوفان
  • خدمات سبا متكاملة

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة للأطفال
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس
  • يوجد ٢ من حمامات السباحة المكشوفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • ٤ قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته ٢٦٧ مترًا مربعًا)

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • حديقة

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • العلاج بالروائح العطرية
  • العناية باليدين/القدمين
  • جلسات التدليك
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٥ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٣
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • الدخول بمفتاح الهاتف
  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتوفر خدمة تقديم الإفطار في هذه المنشأة بالحجز فقط، ويجب طلبها قبل الوصول. يتم تقديم وجبة الإفطار في غرف النزلاء.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 300000.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا IDR 120000 للبالغين، وIDR 70000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 90000 IDR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 300000.0 IDR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Eden Hotel Kuta Bali
Eden Kuta Bali
Eden Kuta Bali Hotel
Hotel Eden Kuta Bali
EDEN Hotel Kuta Bali Managed Tauzia
EDEN Hotel Bali Managed Tauzia
EDEN Kuta Bali Managed Tauzia
EDEN Bali Managed Tauzia
EDEN Hotel Kuta Bali - Managed By Tauzia
EDEN Hotel Bali
EDEN Bali
EDEN Hotel Kuta Bali Managed by Tauzia
EDEN Hotel Kuta Bali Kuta
EDEN Hotel Kuta Bali Hotel
EDEN Hotel Kuta Bali Hotel Kuta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في إدن هوتل كوتا بالي؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية 2 حمامات سباحة مكشوفة وحمام سباحة للأطفال.

هل إدن هوتل كوتا بالي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إدن هوتل كوتا بالي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في إدن هوتل كوتا بالي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في إدن هوتل كوتا بالي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل إدن هوتل كوتا بالي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره IDR 90000 للسيارة.

أين تقع منشأة إدن هوتل كوتا بالي؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات بالقرب من المطار في كوتا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز ليبو التجاري، ومركز تسوق ديسكفري، وشاطئ.شاطئ كوتا وشاطئ ليغيان أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦EDEN Hotel Kuta Bali⁩

التقييمات

٨٫٢

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 186 من أصل 533 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 228 من أصل 533 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 78 من أصل 533 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 28 من أصل 533 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 13 من أصل 533 من تقييمات النزلاء

٨٫٤/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٤/10

وسائل الراحة

٧٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مقبولة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018

4/10 سيّئ

Ridha

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

يؤدي الغرض الى حدٍ ما

فندق نظيف و مرتب و بالقرب من المطاعم و الاسواق و الشاطئ ولكن ما يعيبه التكيف سيئ جدا و لو ان الجو كان حار لما استطعت المبيت فيه ابدا يوجد ازعاج قليلا خارج الغرفه

8/10 جيد

almuthanna، USA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

ممتاز

إقامة رائعة في مكان مميز وقريب من كل شيء

10/10 ممتاز

Karen

مسافر برفقة العائلة
Great location
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Michelle

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
“Hotel” looks nothing like the pictures in or outside. The hotel is outdated, rotting, falling apart with certain rooms blocked off with caution tape under construction… Inside the room, the bed sheets & towels had questionable stains, the fridge was not even plugged in and ranked of death, the kettle was covered in stains. We sat in the room for a bit a couldn’t do it, checked out straight away. You would’ve been better off in a bed and breakfast or hostel…
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Christine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The staff were amazing little hard to nderstand but lovely Breakfast was very basic not great at all Need revamping lots of rooms closed of potentially dangerous
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Dmitry

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Jessica

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Antonius

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
De kamers mogen wel beter schoongemaakt worden. Dat was wel een tekortkoming. Het ontbijt was onder het gemiddelde.
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Felisha، Sacramento

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
One this I HATE about Bali is taxi drivers don’t take no for an answer and start harassing you once you leave the hotel. The restaurant isn’t worth the prices, there is room service, the pools are not the best and one is only able deep, the AC doesn’t get very cold, the bed was not too soft and not too hard, pillows were horrible, and most of the rooms were blocked off with red tape. Hotel must have a bug problem.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Sonitha

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Azuanee

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Lloyd

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
staff and room were great
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Anna

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Lukasz

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Poolen var fantastisk
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Fadhil

عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Actually i booted my hotel through the the web and when i went there it was the power of electricity off and the.hotel and i ask the refunds from you nut no body answer me
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

JENNY

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

3.5 stars

Overall is good for the price we are paying . Bathing areas need improvement in cleaning. I would give a 3.5 stars for this hotel .
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Jason

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I'm not sure how this hotel got such a high rating, there are 6 levels and every level has half, if not more of the hotel rooms, red taped over the door, meaning it's unusable, we got 2 rooms side by side as they don't do single rooms that fit a family of 5. Each day when they clean the rooms, they would take 3 towels and replace with 2 towels, even though they knew there were 3 ppl staying in one room, I had to call up everyday for them to bring a 3rd towel. They don't have hand soap in the bathrooms to wash your hands, they said to use the 2 in 1 shampoo and body wash that is in the shower, to wash our hands. We went to the pool for a swim, there were 4 people already in the pool, when I asked for 4 pool towels, they said that they only have 5 and that I have to use my bath towel and then call house keeping to bring new bath towels to the rooms. (How can you only have 5 pool towels when your hotel is servicing more than 5 people?) We got the buffet breakfast as part of our package, they don't serve bacon and the fried rice and pasta always has spice in it, so my kids couldn't eat it, they had a 6 bread toaster which only 3 of them worked, so people are waiting ages to get their toast, the orange juice isn't orange juice, it's watered down cordial. Our room door handle played up, so they moved us from the 3rd floor to the 5th floor, the room they put us in had the WIFI signal on the ceiling which kept beeping every 10 seconds which they couldn't fix. worst hotel to stay
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Owen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Jackielou

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ayako

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Gary

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel a 2 star at most. Rooms had mould in them. Many rooms have been condemned due to dampness /mould. Stickers and padlocks on doors. Breakfast below par. All food in pans was cold. Eggs were only Hot Food to order. No coffee machine. Would never stay there again. Expedia should Dump Eden Hotel
أقام 14 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Masanobu

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
フロント、清掃、バー、レストランなどスタッフの対応は良いです。 部屋は古いためか清潔感はなく浴室にカビあり。 テラスがあるため小蟻の侵入あり。 バスタオルは洗濯時の水質のせいか古いせいか茶色っぽい。フェイスタオルはありません。 アメニティは歯ブラシ、歯磨き粉のみなので、シャンプー、コンディショナー、ボディソープなどは要持参、または現地購入する羊あります。 シーツ、枕カバーはエコの観点から毎日の交換はなし(言えば変えてくれる) 洗面所の水流、排水は問題なし、シャワーの水圧はあまり強くはないが海外にしては及第点、排水は悪かった。 エアコンは入室時に風量最大の16℃設定にしてもあまり冷えず点検依頼後はまぁOK。 毎日、水2本くれる。 近くにLIPPO Mall、Discovery Mall、コンビニ多数、レストランやWarungも多数あるので便利です。 Bintangビールの小瓶はホテルを右に出て直ぐのAZUKA MARTがRp20,000で最安でした。他店ではRp26,000〜、缶はRp30,000〜です。 日本が安すぎるのか… バリ島はビール高いです。 ビーチまでもDiscovery Mallを通り抜けができるため徒歩5〜7分と便利です。 値段を考えれば良いホテルでした! 途中1泊だけどUluwatuのBlue Point Resort & Spaに宿泊しましたが景観がバグース!
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Yilmaz

For that Money okay. Center of Kuta. 10 Minutes from Beach. Close to Shopping Mall.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024