اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة عادية فردية - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Plot 11 Block 1, Hudson Road, Asokwa, Kumasi
نبذة عن هذه المنشأة
أوتل دى تكساس
المنشآت الفندقية المشابهة

بريستيج جيست هاوس كيسي
بريستيج جيست هاوس كيسي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
7.0 من 10، جيد، ٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 113
الإجمالي: SAR 138
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 50 GHS للسيارة (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
De Texas Kumasi
Hotel De Texas
Hotel De Texas Kumasi
Hotel Texas Kumasi
Texas Kumasi
Hotel De Texas Hotel
Hotel De Texas Kumasi
Hotel De Texas Hotel Kumasi
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel De Texas
التقييمات
٧٫٠
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Nell، Michigan
٢٠١٧ أغسطس ٢٨
Close to Mall
Nell
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Deborah، McDonough Ga
٢٠١٦ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
8/10 جيد
Daniel Oko، LA, ACCRA
٢٠١٥ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant Stay
Daniel Oko
4/10 سيّئ
Witold، London
٢٠١٥ نوفمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Disappointing experience
Witold
8/10 جيد
Els
٢٠١٥ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Els
8/10 جيد
Lica، Adrian, MI USA
٢٠١٥ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place!
Lica
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أبريل ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
being an inconvenience
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
お好み焼き، スンヤニ ガーナ
٢٠١٥ مارس ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
町はずれのホテル。周辺には何もない。
お好み焼き
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يناير ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Unschöne, komisch riechende Geisterhotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
patrick، chicago
٢٠١٤ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great hotel
patrick
10/10 ممتاز
rais، nigeria
٢٠١٤ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very good
rais
10/10 ممتاز
Wernerjan، Hamburg
٢٠١٤ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة