اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم

غرفة بريميم
٩٫٦ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - بشرفة - بمنظر للبحر
٧٫٤ من 10
جيد
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور Sunset Beach Pool Suite - 50% off on Return Transfers for min 3 night stay from 1 May-31 Oct'25

Sunset Beach Pool Suite - 50% off on Return Transfers for min 3 night stay from 1 May-31 Oct'25
أبرز المزايا
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بمنظر للبحر

غرفة ديلوكس - بمنظر للبحر
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Garden Room with 50% off Return Transfers for minimum 3 nights' stay from 01 May 2025 to 31 Oct 2025

Garden Room with 50% off Return Transfers for minimum 3 nights' stay from 01 May 2025 to 31 Oct 2025
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Malahini Kuda Bandos, North Male Atoll, Kuda Bandos, 20077
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوبلوإكسبيريانس أيلافوشي - شامامل جميع الخدم وذ فري ترانسفرز
أوبلوإكسبيريانس أيلافوشي - شامامل جميع الخدم وذ فري ترانسفرز
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- نقل مجاني من المطار وإليه
9.2 من 10، رائع، ٣٦٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,202
الإجمالي: SAR 1,637
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 300.00 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 150.00 USD (من سن 2 إلى 11 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 350.00 USD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 175.00 USD (من سن 2 إلى 11 عامًا/أعوام)
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 12.00 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.
- النقل باستخدام القارب للشخص البالغ: 85 USD (ذهابا وإيابا)
- رسوم خدمة الانتقال لكل طفل: 42.5 USD (ذهابا وإيابا)، من سن 2 إلى 11 من الأعوام
- رسوم إضافية للأطفال (من سن 12 من الأعوام إلى 17 من الأعوام): 85 USD للشخص، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
تغطي الرسوم الإضافية المدرجة رسوم النقل للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 85.00 USD للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 42.50 USD (ذهاب وإياب)، (من 2 إلى 11 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Malahini Resort
Malahini Kuda Bandos
Malahini Kuda Bandos Resort Hotel
Malahini Kuda Bandos Resort Kuda Bandos
Malahini Kuda Bandos Resort Hotel Kuda Bandos
أسئلة متكررة
تقييمات Malahini Kuda Bandos Resort
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٢٦
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Ruth
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ruth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Nadine
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadine
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Gianfranco
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gianfranco
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Helle Sylvest
٢٠٢٥ مارس ٩
Helle Sylvest
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sunny
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sunny
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin، Vancouver
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
ERHAN
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
ERHAN
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Alfred John
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Alfred John
أقام 13 ليلةً في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Hiroshi
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroshi
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elma
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elma
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Daniel
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ruth
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
Ruth
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alex Moraes Dos، london
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex Moraes Dos
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Burak
٢٠٢٤ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Malahini Kuda Bandos
Burak
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Entela
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Entela
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Seyyid Ali
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seyyid Ali
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eleanor
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eleanor
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcus
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcus
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Frederico
٢٠٢٤ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Resort ok, com ressalvas
Frederico
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erin
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Elisabetta
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Elisabetta
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
phillip
٢٠٢٤ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
phillip
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
David De
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
David De
أقام 11 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Antonella
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonella
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024