الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
٣ طوابق
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شطافة
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 21
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
مبلغ تأمين نقدي: 50.00 MYR لكل إقامة
تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 MYR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Vivo Hotel Kuantan
Vivo Kuantan
Vivo Hotel Hotel
Vivo Hotel Kuantan
Vivo Hotel Hotel Kuantan
أسئلة متكررة
هل فيفو هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في فيفو هوتل؟
لا توفر منشأة فيفو هوتل أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في فيفو هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في فيفو هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة فيفو هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في كوانتان، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Kuantan City Mall، وEast Coast Mall، وMasjid Negeri.متنزه جيلورا وKuantan Recreational Parks أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات Vivo Hotel
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٧
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٨
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٦
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6/10 مقبول
CHIN
٢٠٢١ يناير ١٤
CHIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
4/10 سيّئ
Kee
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Very disappointing
The room is terribly small. The door just missed the corner of the bed. There is no window. There is no space for the luggage. There is no where to put your belongings. Don’t expect a table for writing.
I will never go near it again. The hotel operator should experience the stay himself or herself.
Kee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Great service but mediocre facility
Our arrival was greeted with broken lift and water outage although it have been rectified sometime later. Also we have been downgraded because of room unavailability.
Staff at lobby were very polite and helpful.
First thing I noticed when entering the room, absent of toilet paper. Some left over from previous guest (bottle water in fridge). Water pump is running noisy and shower drain is clogged.
You may find restaurant and convenience store within walking distances. Free parking available at nearby food court if you don't mind a little walk.
Overall the service by the staff is excellent but facilities and its quality lack in maintenance.
I have been staying at this place for a couple of years now and I find they have been consistent with their service level, cleanliness and comfort. The room is clean and the bed and pillows are comfortable. Even though my room faced the main road, I slept soundly with any noise interruptions from the traffic; I'm a light sleeper. There were ample food choices around the hotel and I liked the fact they gave dining suggestions (with photos) at the reception and in the lift.