كينجز هوتل كوانتان
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في كوانتان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

B32 B34 Lorong Tun Ismail 6 Sri, Dagangan Jalan Tu, Kuantan, Pahang, 25300
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 50.00 MYR لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 MYR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 30.00 MYR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20.00 MYR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
King's Hotel Kuantan
King's Kuantan
King's Hotel Kuantan
OYO 984 Kings Hotel Hotel
OYO 984 Kings Hotel Kuantan
OYO 984 Kings Hotel Hotel Kuantan
أسئلة متكررة
تقييمات OYO 984 Kings Hotel
التقييمات
٧٫٠
جيد
٦٫٦/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Wan Wazir Shafiq
٢٠١٧ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
You get what you have paid for.
Wan Wazir Shafiq
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Martin
٢٠١٧ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Ad، Perak
٢٠١٧ مارس ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel for a backpackers/group travellers
Ad
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
winnie، SG
٢٠١٦ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Close to town
winnie
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٧
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
ショッピングセンターに近い
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Nor Amin، Johor
٢٠١٦ يناير ٢
Hotel untuk berehat
Nor Amin
6/10 مقبول
MOHD SIDDIQ
٢٠١٥ ديسمبر ٢٦
MOHD SIDDIQ
4/10 سيّئ
zaid
٢٠١٥ ديسمبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad experience......
zaid
4/10 سيّئ
basharuddin، kuala terengganu
٢٠١٥ ديسمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
basharuddin
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ilmi، Kuantan
٢٠١٥ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ilmi
8/10 جيد
jocelyne، Figeac
٢٠١٥ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour confortable
jocelyne
6/10 مقبول
azuani، Kelantan
٢٠١٥ سبتمبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة