الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يستطيع النزلاء الدخول إلى مكان إقامتهم عبر مدخل خاص.
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Super Oyo 89678 Ady
OYO 89678 Ady Hotel
Super OYO 89678 Ady Hotel Hotel
Super OYO 89678 Ady Hotel Kuala Terengganu
Super OYO 89678 Ady Hotel Hotel Kuala Terengganu
أسئلة متكررة
هل سوبر أو واي أو 8678 أدي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في سوبر أو واي أو 8678 أدي هوتل؟
لا توفر منشأة سوبر أو واي أو 8678 أدي هوتل أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في سوبر أو واي أو 8678 أدي هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في سوبر أو واي أو 8678 أدي هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة سوبر أو واي أو 8678 أدي هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في كوالا تيرينجاو، على بُعد ١٫٦ من الأميال (٢٫٦ كم) من جامعة مالايجيا تيرينغانو و6 أميال (10 كم) من مسجد باتو راكيت وSungai Tempayan.شاطئ باجار بيسي وBukit Ramat أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Super OYO 89678 Ady Hotel
التقييمات
٦٫٦
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٥
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٤
٦٫٨/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٦٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jean Chai
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Semua ok,memuaskan cuma bilik kecil,agak sempit untuk lalu
Mohammad Nazrin
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
NOR AZIYAN ASHIKIN
٢٠٢٣ أغسطس ٦
NOR AZIYAN ASHIKIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Annum
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يونيو ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
the receptionist will asked you to pay more bcs they claimed that the price of the property shows in expedia are not the same as their price. so when you went to check in they will ask to pay again to them
Annum
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
4/10 سيّئ
Rusnah
٢٠٢٣ مايو ٢
Rusnah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Murugan
٢٠٢٣ مارس ٥
Murugan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Ong
٢٠٢٢ يوليو ٢٠
Ong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
Siew Cheng
٢٠٢٢ يونيو ٢٤
Siew Cheng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Hafizzy
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pay but no stay
The order was double booked.
Hafizzy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أكتوبر ٢٢
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أبريل ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dirty room
Hotel room was not clean, bedsheets, pillow and comforter all with stains. Toilet was dirty too. None of the part were cleaned overall. The walkway also got water leakage.
The toilet in room 26 are not clean up while we check in and the shower paip are not function well.please improve the facilities for your next customer. 1more thing, kindly give the customer a nearest room since i have mention i with my baby age 1years and half and checkin on night, little bit disappointed they give us 2nd floor room, kindly improve the needs of your customer, thank you