ستار بوينتس هوتل كوالالمبور

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من بافيليون كوالالمبور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ستار بوينتس هوتل كوالالمبور

المنشأة من الخارج
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومكواة/لوح كي
تقديم الإفطار والغداء والعشاء
الردهة
رواق

وسائل راحة رائجة

  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة عادية

أبرز المزايا

تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة اسفنج تتكيف مع شكل الجسم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
  • 18 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

جناح تنفيذي

أبرز المزايا

تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
  • تسع 4
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة اسفنج تتكيف مع شكل الجسم
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 25 متر مربع
  • تسع 4
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سرير فردي⁩

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة اسفنج تتكيف مع شكل الجسم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
  • 20 متر مربع
  • تسع 4
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
149 Jalan Masjid Jamek, 137, Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, 50100

الأماكن المجاورة

  • برج كوالالمبور - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • برجا بتروناس التوأم - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • مركز تسوق كوالالمبور سوريا - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • حديقة كوالالمبور - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • بافيليون كوالالمبور - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة باندارايا - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة مسجد جاميك بكوالالمبور - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Azmi corner - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sation Kopitiam Masjid India - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Restoran Insaf - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Medan Selera Pusat Perdagangan Jalan Bunus - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ستار بوينتس هوتل كوالالمبور

منشأة فندقية تقع على مقربة من شارع بيتالينج
توفر منشأة ستار بوينتس هوتل كوالالمبور، الموجودة بالقرب من برج كوالالمبور وجالان ألور، متجر البقالة/المستلزمات العامة، والتسوق داخل المنشأة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يوفر مطعم KABABISH الموجود في داخل المنشأة فطور، وفطور متأخر، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وتلفاز في ردهة الفندق
  • جرائد مجانية، وقاعة استقبال، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف ال 137 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات، إلى جانب جرائد مجانية ووحدات ميني بار.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 37-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية، اللغة الإندونيسية، اللغة الملايوية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • تتوفر حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها لمسافة تصل إلى ٥٠ كلم
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مدينة الملاهي وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • KABABISH

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١٥ طابقًا
  • بُنيت عام ٢٠٠٩
  • صالة استقبال

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٧-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 75 MYR
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 21

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 75 MYR

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تقدم هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار ومحطة القطار (قد يتم تطبيق رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 11 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل MYR 60.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150 MYR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 75 MYR (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 75 MYR (حسب التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 60.0 MYR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Starpoints
Hotel Starpoints Kuala Lumpur
Starpoints Hotel
Starpoints Hotel Kuala Lumpur
Starpoints Kuala Lumpur
Starpoints Kuala Lumpur
StarPoints Hotel Kuala Lumpur Hotel
StarPoints Hotel Kuala Lumpur Kuala Lumpur
StarPoints Hotel Kuala Lumpur Hotel Kuala Lumpur

أسئلة متكررة

هل ستار بوينتس هوتل كوالالمبور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ستار بوينتس هوتل كوالالمبور؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ستار بوينتس هوتل كوالالمبور؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره MYR 75 (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في ستار بوينتس هوتل كوالالمبور؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم قدره MYR 75 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ستار بوينتس هوتل كوالالمبور؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره MYR 150 للسيارة.

أين تقع منشأة ستار بوينتس هوتل كوالالمبور؟

توجد إقامة الفندق هذه في المثلث الذهبي، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مسجد إنديا وشارع بيتالينج.بافيليون كوالالمبور ومركز تسوق كوالالمبور سوريا أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة باندارايا على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة ميدان توانكو على بُعد 9 من الدقائق.

تقييمات ⁦Starpoints Hotel Kuala Lumpur⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 63 من أصل 322 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 142 من أصل 322 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 85 من أصل 322 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 22 من أصل 322 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 322 من تقييمات النزلاء

٧٫٦/10

النظافة

٧٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٤/10

وسائل الراحة

٧٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

AHMED

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

shaik azahar

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

4/10 سيّئ

riyaskhan

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Condition is average and cleanliness is below level.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

haslina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
So-so
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Extremely small room with bed bugs

Location was good but room was extremely small for two people and had bed bugs. We called housekeeping and they moved us to a slightly bigger room on the same night. Have travelled to KL a couple of times but this was the first time had a room infested with bed bugs. It was terrible feeling. Location was good for shopping Muslim products.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Yam

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Clean & nice hotel

lot of eating place
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Yam

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
location at india area, as easy to find food
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

KARA LYRICA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
what i like most is located at the center of market, supermarket, and malls. No need to go far or need a ride. Just walk to reach them all. Hospitable staffs too.
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Vary vary poor customer service and vary dirty hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

4/10 سيّئ

MOHAN KUMAR

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

4/10 سيّئ

Maimunah

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Dont stay at room 1001. Room key always faulty

I stayed for 4 days 3 nights. Terrible room. Key to room default, cannot batch in to open the door. Everytime I wanted to enter the room, I have to call the maintenance or front office to open the room door for me. So inconvenient. I requested the hotel to give me extra keys, but the front office say no spare keys. I hv no privacy at all & very inconvenient. Dont stay at room no 1001.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Worst hotel experience.

On 12 Januray 2019, we checked into Starpoint Hotel, Kuala Lumpur around 6.30pm. When we reached out room, we realized there was no water supply to the room. When we went to the reception to check, we came to know many others were affected as well. But they assured us that the water supply will be back soon. We soon left the hotel and came back to around 10pm. But yet there was no water supply till then. So we vacated the room and checked out. And we had to look for another room in the middle of the night. The receptionist promised a refund on 14 January 2019. But even after mutiple attempts to reach them, they refused to process the refund amount. This is the worst experience in a hotel I ever had before. Even worst, there was bed bugs in the mattress. Water is a basic necessity for anyone. A hotel which is not able to provide that, it deemed to unfit to run one. What is worse, is going back on their words after promising a refund. I feel overall very displeased with how the hotel staff handled the situation and this is the worst hotel stay for my family.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

8/10 جيد

Rahmath Ali

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

8/10 جيد

Vitaliy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Nice place to stay n friendly staff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018