رويال تشولان بوكيت بينتانج
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم وصالة لياقة بدنية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة كلوب

غرفة كلوب
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

دبل تري باي هيلتون شاه ألام إي سيتي
Shah Alam
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، ١٥٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 256
الإجمالي: SAR 285
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٧
نبذة عن الحيّ

Jalan Bukit Bintang, 17-21, Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, 55100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سويس جاردن هوتل بوكيت بينتانج كوالالمبور
سويس جاردن هوتل بوكيت بينتانج كوالالمبور
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.2 من 10، جيد جدًا، ٢٦٣ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bintang Kuala Lumpur
Bintang Royale
Bintang Royale Kuala Lumpur
Kuala Lumpur Bintang
Kuala Lumpur Royale Bintang
Royale Bintang
Royale Bintang Hotel
Royale Bintang Hotel Kuala Lumpur
Royale Bintang Kuala Lumpur
Royale Kuala Lumpur
Royale Bintang Kuala Lumpur Hotel
The Royale Bintang Kuala Lumpur Hotel Kuala Lumpur
Kuala Lumpur Bintang Hotel
Royale Chulan Bukit Bintang Hotel
Royale Chulan Hotel
Royale Chulan
The Royale Bintang Kuala Lumpur
Royale Chulan Bukit Bintang Hotel
Royale Chulan Bukit Bintang Kuala Lumpur
Royale Chulan Bukit Bintang Hotel Kuala Lumpur
أسئلة متكررة
تقييمات Royale Chulan Bukit Bintang
التقييمات
٦٫٦
٦٫٦/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
وسائل الراحة
٦٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
nawaf
٢٠١٨ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nawaf
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ١٤
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
سيئ كلمة بسيطة في حق التعامل معي من قبلهم
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Mohammed، المملكة العربية السعودية
٢٠١٦ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ممتاز
Mohammed
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
ahmed
٢٠١٦ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ahmed
6/10 مقبول
badur، عمان
٢٠١٦ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
4 من 5
badur
4/10 سيّئ
Khalid
٢٠١٦ يونيو ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Khalid
10/10 ممتاز
KHALID
٢٠١٦ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KHALID
6/10 مقبول
wael
٢٠١٦ مارس ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
wael
6/10 مقبول
Ali
٢٠١٦ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Ali
4/10 سيّئ
ohood، مكه
٢٠١٥ مايو ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مو نظيف
ohood
2/10 سيّئ للغاية
أبوعادل، الرياض
٢٠١٣ مارس ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
من أسوأ الفنادق
أبوعادل
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Need refurbishment.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Jothee
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jothee
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
4/10 سيّئ
MysteryGuest، Singapore
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MysteryGuest
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
YOSHIMASA
٢٠٢٠ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOSHIMASA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Azli
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
terrible
Azli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Tuomo
٢٠٢٠ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Siisti perus mesta
Tuomo
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Son Thanh
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
trao đổi thông tin
Son Thanh
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Lokraj
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lokraj
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018