الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر (حسب الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
المزيد
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 1 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
New Wave Melawati
New Wave Hotel Melawati Hotel
New Wave Hotel Melawati Taman Melawati
New Wave Hotel Melawati Hotel Taman Melawati
أسئلة متكررة
هل نيو ويف هوتل ميلاواتي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في نيو ويف هوتل ميلاواتي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في نيو ويف هوتل ميلاواتي؟
يبدأ تسجيل الوصول في 1 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في نيو ويف هوتل ميلاواتي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة نيو ويف هوتل ميلاواتي؟
توجد إقامة الفندق هذه في تامان ميلاواتي، على بُعد ١ من الأميال (١٫٧ كم) من حديقة الحيوان الوطنية و٢٫٦ من الأميال (٤٫٢ كم) من Setapak Central Mall.KPJ Ampang Puteri Specialist Hospital ومركز امبانج بوينت التجاري للتسوق أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات New Wave Hotel Melawati
التقييمات
٥٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٨
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٦
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١٠
٥٫٨/10
النظافة
٥٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٤/10
وسائل الراحة
٥٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Phyllis
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Phyllis
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Parminder
٢٠٢٤ مايو ١٥
Parminder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
SYED ABDULLAH
٢٠٢٤ يناير ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SYED ABDULLAH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Steve، Malaysia
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ ديسمبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
No drinking water & soap provided. Air-cond does not cooling. Room was smelled with cigrate smock.
Steve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أغسطس ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
dirty room, no lift and you need to carry all your heavy luggage using stairs
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Akmal
٢٠٢٠ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Akmal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
MUNIARAJ
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MUNIARAJ
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Rosadzlyana
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
keadaan bilik air yang tidak memuaskan . tiada ruang udara atau tingkap kecil untuk udara luar. bilik air yang sempit
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Harris
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AMAT MENGECEWAKAN!
Kami tahu apa yang kami bayar. Tapi jika keadaan bilik tidak seperti yang diiklan kan dengan channel TV yang tak dapat, tuala berbau dan yang paling tak boleh diterima bila ada seekor lipas dewasa dibawah lipatan selimut (warna coklat) itu memang TIDAK BOLEH DITERIMA!
Kami check-in dalam kesuntukan masa (pukul 5pm) dan selepas semua mandi, pukul 7pm terpaksa kami CHECK-OUT!
Harap owner hotel (kaum India barangkali) JAGA KEBERSIHAN bilik hotel anda. Kami bukan duduk FREE. Dengan RM68 semalam, sekurang² nya pastikan cadar tidak ada tompokan najis lipas!