الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
خدمات النزلاء
لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
الترفيه
قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kajang Star
Kajang Star Hotel
Kajang Star Hotel Hotel
Kajang Star Hotel Kajang
Kajang Star Hotel Hotel Kajang
أسئلة متكررة
هل كاجانج ستار هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في كاجانج ستار هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في كاجانج ستار هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة كاجانج ستار هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في كايانج، على بُعد ١٫١ من الأميال (١٫٧ كم) من مركز بلازا مترو كاجانغ للتسوق و6 أميال (10 كم) من مركز ديه سنتروم مول للتسوق وجامعة تيناجا الوطنية.الجامعة الوطنية الماليزية ومجمع أي أو أي سيتي مول التجاري أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Kajang Star Hotel
التقييمات
٥٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٤
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٣
٦٫٢/10
النظافة
٥٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
Stephen
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Good
Stephen
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Tan
٢٠٢٢ أكتوبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
Fui Bee
٢٠١٨ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Noisy,
convenient.
Fui Bee
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Tidak sesuai untuk family yang ramai...huhuhu.........
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
6/10 مقبول
Mohamad Sakir
٢٠١٧ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Masalah air
Kdg2 tiada air. Mungkin masalah sistem bekalan air di tempat tsbt. Yg lain ok dan berpatutan dgn harga yg ditawarkan.
Mohamad Sakir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Say goodbye to your beauty sleep
The place is also very noisy. They played music and talk very loudly until 4am so there goes your sleep out the window.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Rosman
٢٠١٥ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Terbaik untuk penginapan budget
Rosman
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Management problem
After I submit my first review I just notice I made double payment for this hotel.I had book through this website hotel.com .When I reached the hotel on 31 Jul,Customer service there requested me to make payment because they said I haven't make payment.According to them I just online booking only.After argue with them I finally make another payment by cash with different rate from the booking.Until now,I am still waiting for them to check and refund my money.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
msccenter، Penang
٢٠١٤ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfactory stay@Kajang Star Hotel
The room was clean, the air conditioner really cooled the room, free mineral water provided, & the shower was running plenty of water in an area supposedly subjected to water rationing. When there was a blackout, we were replaced with another new room within 15 minutes, which was great. There was a KFC restaurant nearby which was really convenient. The only feedback I have is that earlier on there were some suspicious people loitering outside the Hotel but I only found out later that they were actually helping to fix the blackout. The most pleasing experience actually is the booking process: booking for this Kajang Star Hotel via my Hotels.com mobile app was extremely easy, fast & reliable, & just before I checked-in to the Hotel. I even managed to redeem my Welcome Rewards night for this booking. When I showed my Hotels.com mobile booking it took 3 phone calls for Hotel manager to confirm my booking which was made only 30 minutes earlier. He even ignored or let go of the remaining sales tax left after the redemption, so the stay was totally free of charge! Thanks Hotels.com!
msccenter
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ يوليو ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
If you want very basic it's ok
In a squalid area. Very basic - is one star not two star.