جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في كوالالمبور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن

منطقة الاستقبال
غرفة ديلوكس | 1 غرفة نوم وخزنة داخل الغرفة ومكتب وملاءات أسرّة
جناح عائلي | 1 غرفة نوم وخزنة داخل الغرفة ومكتب وملاءات أسرّة
مطعم
واجهة المنشأة

التقييمات

٥٫٨ من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 32 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 32 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير فردي‫‬ وسرير كبير

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 32 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

جناح عائلي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 50 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران كبيران

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jalan Tun Ismail, Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, 50400

الأماكن المجاورة

  • مركز التجارة العالمي كوالالمبور - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • حديقة كوالالمبور - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • برجا بتروناس التوأم - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • مركز تسوق كوالالمبور سوريا - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • بافيليون كوالالمبور - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كوالالمبور تيتيوانجسا - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة بي دبليو تي سي - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Nasi Kandar Saddam - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restoran Ahsiah Food Corner - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Maisarah Tomyam & Seafood - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ban Lee Bak Kut Teh - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restoran Inshaf - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز التجارة العالمي كوالالمبور
توفر منشأة جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن وسائل راحة مثل مركز لرجال الأعمال ومطعم. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة ولائم، ولا يُسمَح بالتدخين
  • خدمة تخزين الأمتعة، وقاعة رقص، وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 111 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل خزنات وزجاجات مياه مجانية.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الملايوية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٩١ سم)

المزيد

  • ٥ طوابق
  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل MYR 40.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم السرير القابل للطي: 40.0 MYR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Pacific Hotel Kuala Lumpur
Grand Pacific Kuala Lumpur
Pacific Hotel Kuala Lumpur
Grand Pacific Hotel
Grand Pacific Hotel PWTC Hotel
Grand Pacific Hotel PWTC Kuala Lumpur
Grand Pacific Hotel PWTC Hotel Kuala Lumpur

أسئلة متكررة

هل جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جراند باسيفيك هوت ل بو ت ن؟

توجد إقامة الفندق هذه في كوالالمبور، على بُعد ميل واحد (2 كم) من سوق تشاو كيت الليلي ومركز التجارة العالمي كوالالمبور.برجا بتروناس التوأم ومركز تسوق كوالالمبور سوريا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة بي دبليو تي سي على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة تشاو كيت على بُعد 14 من الدقائق.

تقييمات ⁦Grand Pacific Hotel PWTC⁩

التقييمات

٥٫٨
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 76 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 76 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 28 من أصل 76 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 19 من أصل 76 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 76 من تقييمات النزلاء

٥٫٨/10

النظافة

٦٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٢/10

وسائل الراحة

٥٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

lawrence

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

6/10 مقبول

Mohd Nor Hizam

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Overall we didn't like the place. What shown in pucture is 360 degree oposite. We will never ever stay thwre again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

Roz

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I like bcoz comfotable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Easy to access public transport. AC not that good. Unable to control. Breakfast buffet is not within standard.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The toilet cannot flushing. Seems damage is so long already but the hotel didn't fix it.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
toilet after flush one time, it takes more than 10 minutes to refill the water flush again. found hairs on the bed, requested to switch other room they always said NO.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

ZHEN، JOHOR BHARU

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
STAFF NOT FRIENDLY, said not found my book even i already book this hotel with 10 room using difrent app...take time 40 minit to find my book.. then the staff said i must wait for check in becouse not arrange yet to check in. when i ask how manay long , she said not conform yet.. finally i wait until 5.00 o clock to check in my room.. do you think deserve pay with high price and i get this service??
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

Andi Winna octaviana

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
warm stay.But hotel picture in hotels.com is different.Pls update
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

siti aishah

مسافر برفقة العائلة

Parking limited for oku

Bilik ok, tapi aircond medium dan tidak boleh dikawal. Tidak mesra oku, agak sukar untuk oku bergerak dari tempat parking kereta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

4/10 سيّئ

Abdul Majid

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Unfriendly service

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

6/10 مقبول

Noor Erina

مسافر لغرض العمل
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Perkeje kurang baik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
FOR STARTERS LET ME SUGGEST THAT THE HOTEL CONSIDER RENAMING THE PROPERTY TO GRAND-MA HOTEL INSTEAD OF GRAND PACIFIC. WE CAME IN AT ABOUT 7PM. CARPARK WAS BADLY LIT AND ROOFS WERE LEAKING, CHECK IN WAS OK. THE ROOM WAS JUST A TOTAL MESS. IT WAS AS IF I ENTERED A ROOM FROM THE 1980'S BUT NOT IN A GOOD WAY. IT WAS A HORRIBLE!! THEY DID NOT HAVE COMFORTERS, JUST NORMAL LINEN AS BLANKETS AND IT WAS SUPER COLD IN THE NIGHT. THE CARPET WAS DUSTY, IT HAD COBWEBS. I WOKE UP WITH MY SINUS INFECTED NEXT MORNING BECAUSE OF THE DUST. THE PILLOWS WERE PAPER THIN. THE BATHROOM WAS DIRTY, THERE WAS MOLD ON THE SINK, THE TOILET BOWL HAD STAINS AND MOLDS, THE TOILET SEAT WAS DIRTY.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Don't for this one

Not clean. Wifi only available in the lobby but not in the room. The washbasin was clogged. Staff not so cooperative.
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

6/10 مقبول

Cik، Sapporo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The location very good. They provide only body soap, no shampoo/conditioner, no tooth brush. Only cold water come out from the shower.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Mohd، Melaka

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Semua ok.maybe akan datang menginap lagi.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

MOHD ASRI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Silent area

Silent area around the hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Breakfast is good. Staff didn't allow to fill water bottle and security guard was too much rude. Toilet seat was broken and very uncomfortable to use. Even there is not enough toilet roll in toilet. Shower head also broken and not able to use it. They didn't change even dust bin during our stay. They didn't come to do room service like changing linen and bed sheet. In other hand, one of the security gurad and receptionist helped us well.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019