الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
٤ طوابق
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شطافة
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
المزيد
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيحصل النزلاء على رمز الدخول
طرق الحصول على الخدمات
رمز دخول، مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Five 2 Kota Kinabalu
OYO 210 Hotel Five 2 Kota Kinabalu
OYO 210 Five 2 Kota Kinabalu
OYO 210 Hotel Five 2 Kota Kinabalu
OYO 210 Five 2 Kota Kinabalu
OYO 210 Five 2
Hotel OYO 210 Hotel Five 2 Kota Kinabalu
Kota Kinabalu OYO 210 Hotel Five 2 Hotel
Hotel OYO 210 Hotel Five 2
Hotel Five 2
Oyo 210 Five 2 Kota Kinabalu
Hotel Five 2
OYO 210 Hotel Five 2 Hotel
OYO 210 Hotel Five 2 Kota Kinabalu
OYO 210 Hotel Five 2 Hotel Kota Kinabalu
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 210 هوتل فايف 2 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 210 هوتل فايف 2؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 210 هوتل فايف 2؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 210 هوتل فايف 2؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو واي أو 210 هوتل فايف 2؟
توجد إقامة الفندق هذه في مركز مدينة كوتا كينابالو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من ميدان سيدكو ومركز إيماجو للتسوق.كيه كيه بلازا وApi Api Night Food Market Gaya Street أيضًا على بُعد 10 دقائق.
تقييمات OYO 210 Hotel Five 2
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 37 من أصل 110 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٣٧
درجة التصنيف 8 - جيد. 54 من أصل 110 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٥٤
درجة التصنيف 6 - مقبول. 15 من أصل 110 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١٥
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 110 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 110 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
MINHO
٢٠٢٤ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MINHO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
kristin
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
a fantastic stay
Excellent, a great value in a perfect location near tons of restaurants. Strong wifi and shower, comfortable bed and bedding, very clean, super nice and helpful staff, and kettle + water cooler provided
kristin
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Abdillah
٢٠٢٣ ديسمبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Abdillah
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Yuk Man
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مارس ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Could have more sunlight in room, the place seems under maintenance, which I feeling danger
Yuk Man
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
GOLIBJON
٢٠٢٢ أغسطس ٢٢
GOLIBJON
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Juha
٢٠٢٠ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
palvelu loistava, suuri kiitos henkilökunnalle, sain kaiken avun mitä tarvitsin
Juha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Juha
٢٠٢٠ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Todella palveluhaluinen hemkilökunta
Juha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Juha
٢٠٢٠ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Todella palveluhaluinen henkilökunta, paras kohde tällä reissulla
Juha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
clean environment, good location, but a bit noisy during nught time..
hui keat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Michael
٢٠١٩ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Basic and ok hotel, unattractive city
The hotel is basic and clean. The city however, is not attractive and very dirty with rubbish in most places. Unless you must go to KK, I would recommend going directly to your destination, fx flying/driving to Sandakan/Sepilok. If you stay in KK, try the food market at the seaside, but expect is to be very dirty (but also interesting).
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Value
Excellent value, location and service.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Limin
٢٠١٩ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها