فيلا جمبانا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
إقامة مبيت وإفطار مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في كنتاماني

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فيلا جمبانا

حمّام سباحة خارجي
حديقة
منطقة الجلوس في الردهة
فيلا ديلوكس - غرفتا نوم - منظر للجبل | 1 غرفة نوم ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا
فيلا ديلوكس - غرفتا نوم - منظر للجبل | شرفة

التقييمات

٧٫٦ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • حمام سباحة
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

فيلا ديلوكس - غرفتا نوم - منظر للجبل

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
حمام خاص
2 حمّامات
غلّاية كهربائية
  • إطلالة على الجبل
  • تسع 4
  • سريران ملكيّان

فيلا ديلوكس - غرفة نوم واحدة - منظر للجبل

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
رداءات حمّام
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
  • إطلالة على الجبل
  • تسع 2
  • سرير ملكي

فيلا عادية - غرفتا نوم - منظر للجبل

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
حمام خاص
2 حمّامات
غلّاية كهربائية
  • إطلالة على الجبل
  • تسع 4
  • سريران ملكيّان

فيلا ديلوكس - غرفة نوم واحدة - بمنظر للمسبح

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
رداءات حمّام
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
  • تسع 2
  • سرير ملكي

فيلا عادية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
رداءات حمّام
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
  • إطلالة على المنتجع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Raya Songan Ulundanu, Gang Jempana Indah No.1, Kintamani, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • بحيرة باتور - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • ينبوع باتور الحار الطبيعي - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم
  • Toya Devasya - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم
  • بورا جاتي باتور - 9 من الدقائق بالسيارة - 6.6 كم
  • بورا أولون دانو باتور - 18 من الدقائق بالسيارة - 15.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏AKASA Specialty Coffee - ‬12 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Grand Puncak Sari - ‬14 من الدقائق بالسيارة
  • ‏El Lago Kintamani - ‬14 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Batur Sari Restaurant - ‬15 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Kintamani Coffee Eco Bike - ‬14 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

فيلا جمبانا

إقامة مبيت وإفطار تقع على مقربة من جبل باتور
يُعد كل من شرفة، وحديقة، ومرافق غسل الملابس مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة فيلا جمبانا.بالإضافة إلى مطعم ومحل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقهوة/شاي في الردهة
  • أثاث خارجي، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة فيلا جمبانا أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف وأرواب حمام، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تجهيزات دش وشامبو
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة في مواعيد مقررة وعند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شامبو
  • صابون

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 255000.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1000000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 1000000 IDR (ذهاب)، (من 3 إلى 12 عامًا/أعوام)
  • رسوم السرير القابل للطي: 255000.0 IDR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Villa Jempana Kintamani
Villa Jempana Bed & breakfast
Villa Jempana Bed & breakfast Kintamani

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في فيلا جمبانا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل فيلا جمبانا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيلا جمبانا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فيلا جمبانا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيلا جمبانا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فيلا جمبانا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 1000000 للسيارة.

أين تقع منشأة فيلا جمبانا؟

توجد إقامة المبيت والإفطار هذه في كنتاماني، على بُعد خطوات من بحيرة باتور، و٢٫٦ من الأميال (٤٫٣ كم) من جبل باتور. Toya Devasya وينبوع باتور الحار الطبيعي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Villa Jempana⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 13 من تقييمات النزلاء

٧٫٤/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٦/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Daniel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Blandede indtryk, lidt til den negative side..

Vi havde lidt forstillet noget andet. At vi kunne sidde og kigge på enten agun eller Batur. Vi havde lidt udsigt til en byggeplads. Men stadig flot ud over Søen. Rigtig sødt personale, der dog havde lidt svært ved engelsk. Vi var der to nætter men fik ikke gjort rent, selvom vi var på tur. Der var helt vildt mange fluer, da hotellet ligger lige midt i en stor løg industri. (Kan også lugtes til tider :) Vejret var dårligt og vi var uden strøm et halvt døgn (kan man ikke gøre for, men hjalp ikke på helhedsindtrykket. Ingen butikker eller restauranter i nærheden. Alt i alt et fint nok sted, men vi havde håbet på noget andet.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

YASUHISA

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
全体的に良かったが、キンタマーニはハエが多いので、屋内でのお食事をお薦めする。バトゥール湖の先端までの移動でそこそこ距離があった。ホテルまでが悪路で参った。TVはネットのみ。wifiはまぁまぁ。スタッフが親切で助かった。
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Julie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Beautiful property with beautiful views

Very friendly helpful staff. The grounds and casitas are nice and the views of the lake and volcano are really nice. Of course, the flies are incessant in the morning. They seem to fade away in the afternoon and evening. The hotel is a short drive to the start of Mt Batur hike and you can hire a guide at this hotel. Highly recommend the hike. I have the four stars only because of the flies which isn't the fault of the hotel but if the nearby businesses can come up with a solution, that would be great.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

cyril

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Halte au pied du mt batur

Hôtel très sympathique avec petites villas individuelles, grandes et bien meublées . La salle de bain était sombre , très humide et les douches à l eau froide le soir et le matin au retour du trekking très désagréables Personnel très agréable et le restaurant très bon et avec une jolie vue sur le lac , tout comme la piscine à débordement Il faudra s accommoder des mouches , il y en a partout
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Barbara

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There were so many good reviews, thatswhy we’ve chose this place but this was our only accomodation which I didnt like. Kintamani is full of flyes, you cannot eat anything outside in the daytime (I know it is not the hotel’s fault) but the rooms were dirty, a lot of dead flyes and ants. No hot water in the shower, and the bathroom and the fridge was smelly. The shower was full of boiler scale. I dont recommend coming here 😕 the pool and the view was very nice, but also the staff was very young and a bit unprofessional unfortunately. When we were trying to sleep we were hearing everyone from outside, the sound-proofing is very bad.

10/10 ممتاز

Stuart

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I have never been a beach, bars and booze guy so I never thought of coming to Bali. After visiting Kintamani and staying at Villa Jempana I am regretting not coming sooner. Serene views of the lake and caldera, central to lots of drives and the sunrises and sunsets, even in the rainy season were stunning. If being comfortable and cared for while quietly watching the farmers water their fields is you kinda thing, I can’t recommend enough. Ask for Molex.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

8/10 جيد

Christopher

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Lovely stay with nice friendly staff but a little limited in what you could walk to in the area. Beautiful view of lake Batur from accommodation though.

10/10 ممتاز

Nicholas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

8/10 جيد

Anne Margrethe

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023

6/10 مقبول

Elsebeth

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Der var en dejlig udsigt over søen og der var pool. Badeværelset lugtede af kloak. Servering blev foretaget af meget unge piger, som ikke forstod at det var et hotel de arbejde på. Ingen voksen som holdt øje med dem.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

4/10 سيّئ

Anna

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I feel bad giving a bad review for this property since the staff were so nice but it was a pretty miserable experience for us. The bathroom had a ton of bugs and the shower doors didn’t close. Paint was falling off the walls and the bed sheets were super moist when we moved in (a staff member told us that was normal). The room didn’t smell great, either. Also, it was impossible to eat at the outdoor restaurant because there were flies everywhere constantly.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022

10/10 ممتاز

willhansen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice and comfy villa

The room was very good..a comfy place and queit one The only thing that they have to improve is the wifi It's running slow when the villa full booked and everyone using wifi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020