سارين جيست هاوس بالي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
دار ضيافة للبالغين فقط مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في كيربوكان

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
الحمام الخاص
باشتراك
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Perumahan Tirta Graha No. 02, Link Anyar Kaja, Jalan Raya Canggu, Kerobokan, 80361

الأماكن المجاورة

  • Finns Recreation Club - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • شاطئ بيراوا - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • إيت ستريت - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم
  • شاطئ سيمننياك - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • ميدان سيمينيكا - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Lalapan Tombo Luwih Mbk Zum - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bali Buda - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Coffee Moodest - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Moena Fresh - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Muslim Bondowangi - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سارين جيست هاوس بالي

دار ضيافة تقع على مقربة من ميدان سيمينيكا
في منشأة سارين جيست هاوس بالي، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.بالإضافة إلى محل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة).
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وشوايات فحم، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة سارين جيست هاوس بالي أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ووحدات دش مع أحواض استحمام
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 8:30 صباحًا: و٥٠٬٠٠٠ IDR للشخص
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • طابقان ٢
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة

المزيد

  • كرسي مكتب
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

لا يُسمح للأطفال دون عُمر 18 بالإقامة في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط؛ وتستقبل المنشأة جميع النزلاء الذين تبلغ أعمارهم 18 فأكثر بكل ترحاب
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 50000 IDR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 299999 IDR للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة بالدخول في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Saren Guest House Bali Guesthouse Kerobokan
Saren Guest House Bali Guesthouse
Saren Guest House Bali Guesthouse Kerobokan
Saren Guest House Bali Kerobokan
Saren Guest House Bali Guesthouse
Guesthouse Saren Guest House Bali Kerobokan
Kerobokan Saren Guest House Bali Guesthouse
Guesthouse Saren Guest House Bali
Saren House Bali Kerobokan
Saren Bali Kerobokan
Saren Guest House Bali Kerobokan
Saren Guest House Bali Guesthouse
Saren Guest House Bali Guesthouse Kerobokan

أسئلة متكررة

هل سارين جيست هاوس بالي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سارين جيست هاوس بالي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في سارين جيست هاوس بالي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في سارين جيست هاوس بالي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل سارين جيست هاوس بالي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره IDR 299999 للسيارة.

أين تقع منشأة سارين جيست هاوس بالي؟

توجد دار الضيافة هذا في بانجار سمير، على بُعد ١٫٢ من الأميال (٢ كم) من جاتوت سوبروتو و٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم) من شاطئ سيمننياك.حديقة سبلاش ووتر بارك بالي الترفيهية وCanggu Square أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Saren Guest House Bali⁩

التقييمات

٧٫٨

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 9 من تقييمات النزلاء

٧٫٦/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٢٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Dirty room and noisy (street gods Bork all night)
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Gennaro

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

decepcionante las fotos non corresponden a lo real

anfitrión poco amistoso! No ayudó en ningún momento! Estado de la guesthouse fatiscente, servicios del cuarto de baño muy deteriorados fugas de agua y mucho calcaré! No está bien comunicado solo moto o taxi pocos bares o restaurantes en la zona !Se tiene que ir hasta Canggu para encontrar algo
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Bradley

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 14 ليلةً في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Kimberley

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pleasant host comfortable room

Angus is a great guy who is very welcoming. We stayed as a couple in a downstairs room as he was fully booked upstairs. I recommend getting an upstairs room (to avoid some noises). Angus is very helpful and handled all of our requests quickly and professionally. You have use of the kitchen and all the equipment, be prepared it is a little old but there's free coffee, tea and water. In general, the place is a little run down, the cleaning could be Improved in public areas and in the bathroom. There was daily cleaning mopping of floors and making beds but not a deep clean. The WiFi signal was amazing, I was able to work online with no problems. Thanks Angus we will be back!
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

Jennifer

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Kenneth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great place

Nice place, quiet and comfortable beds. Had a bathtub and a fresh smelling aircondition:)
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

Ralph، Nantes

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Expérience local (et pas uniquement touristique)

Hôtel accueillant, chaleureux avec personnel qui parle en Anglais. Appartement confortable avec clim et salle de bain. Petit déjeuner très bien. On peut louer un scooter (sans justificatifs et dépôt) pour 3€ par jour (avec casques). Service taxi soit tour touristique avec chauffeur privé aussi proposé (avec tarifs fixe). Le complexe se trouve malheureusement loin des plages & endroits touristiques (il faut un scooter). Avantage, pas à côté d'un route (dont des bruits).
أقام 16 ليلةً في شهر أغسطس عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
I was very happy with the hotel. It was a bit far from things though.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice

Very nice. Very clean. Very friendly staff. Great bathrooms with hot water
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018