اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Kemer Caddesi No:6, Kemer, Antalya, 07980
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيمر رويال بيتش هوتل
كيمر رويال بيتش هوتل
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.2 من 10، جيد، ٥ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150 TRY للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 2022-7-1179
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Avlu Hotel
Avlu Hotel Kemer
Avlu Kemer
Avlu Hotel Hotel
Avlu Hotel Kemer
Avlu Hotel Hotel Kemer
أسئلة متكررة
تقييمات Avlu Hotel
التقييمات
٧٫٤
جيد
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Müge
٢٠٢٤ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Müge
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
ÉRICK
٢٠٢٢ أكتوبر ١٤
ÉRICK
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avluda yatsan daha iyi
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Christopher
٢٠١٩ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Olga
٢٠١٨ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
John، Bergen
٢٠١٥ سبتمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Greitt nok til prisen og sentralt.
John
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hyvällä paikalla keskustassa.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
praktische Uebernachtungsmöglichkeit
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Svietlana
٢٠١٣ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة